هل هناك طريقة لأعرف إن كان صديقي السابق يشاهد قصصي على انستقرام؟

هل هناك طريقة لأعرف إن كان صديقي السابق يشاهد قصصي على انستقرام؟
هل هناك طريقة لأعرف إن كان صديقي السابق يشاهد قصصي على انستقرام؟

لقد غدت وسائل التواصل الاجتماعي جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. خصوصا انستقرام التي تُعد واحدة من أشهر منصات التواصل الاجتماعي. فرغبتنا الملحة في مشاركة ما نفعله على انستقرام تؤثر على اختياراتنا الشخصية، مثل الملابس والأكل وغيرها.

هل يخبرك الكثير من الناس أنه من المستحيل أن تصبح نجمًا من نجوم إنستاغرام وتتمنى أن تثبت لهم أنهم على خطأ؟ اشترِ متابعين نشطين على إنستغرام لتعزيز حضورك على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم.

تجربة الانفصال صعبة في معظم الأحيان، وقد تنتهي العلاقات بشعور مرير. في مثل هذه المواقف، غالبًا ما يرغب الناس في معرفة ما إذا كان شركاؤهم السابقون يراقبونهم ويشاهدون قصصهم. سنبين في هذه المقالة كيف يمكنك معرفة ما إذا كان حبيبك السابق يشاهد قصصك على انستقرام أم لا.

هل ملفك الشخصي عام؟

هل هناك طريقة لأعرف إن كان صديقي السابق يشاهد قصصي على انستقرام؟
ميزة الخصوصية، متوفرة على انستقرام بشكل إختياري. يمكنك تفعيلها أو إلغاء تفعيلها

يتيح انستقرام لمستخدميه تحديد من يمكنهم مشاهدة المحتوى الذي يشاركونه. إذا كان ملفك الشخصي عامًا، فسيكون بمقدور أي شخص الوصول إلى حسابك ورؤية كل ما تنشره. ولكن إذا اخترت جعله خاصا، فيمكنك حينئذ تحديد من يمكنه رؤية ما تنشره؛ إذ سيكون على مستخدمي انستقرام الذين يرغبون في مشاهدة المحتويات التي تنشرها إرسال طلب متابعة، وانتظار موافقتك ليتمكنوا من مشاهدة منشوراتك.

نشر القصص

إن كنت جديدًا على انستقرام فعليك أن تتحقق من ميزة القصص المؤقتة التي تتيحها هذه المنصة؛ يمكنك أن تتعلم كل  الأمور التي يجب أن تعرفها عنها و كيفية تحميل القصص في هذه المقالة. كما نعلم، تبقى القصص على انستقرام متاحة لمدة أربع وعشرين ساعة. إذا أردت أن تبقى القصة بشكل دائم في ملفك الشخصي، فسيتعين عليك إضافتها إلى أبرز الأحداث (highlights) في حسابك. 

هذه أربع خطوات سريعة لمعرفة عدد الأشخاص الذين شاهدوا قصتك على انستقرام:

  • أولاً، افتح قصتك.
  • ابحث عن أيقونة صغيرة على شكل عين في أسفل الجانب الأيسر من الشاشة؛ يمثل الرقم الموجود بجوارها عدد الأشخاص الذين شاهدوا قصتك.
  • إذا مرّرت الشاشة لأعلى، فسترى قائمة تضم أسماء أولائك الأشخاص.

إن وجدت أنّ حبيبك السابق موجود في قائمة المشاهدين فيمكنك حينها تغيير خصوصية ملفك الشخصي وحظره من حسابك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق