هل فعلاً سيتم حذف إمكانية المراسلة من داخل إنستقرام؟

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبرًا يُفيد بأن منصة انستقرام تنوي حذف إمكانية إرسال الرسائل الخاصة من داخل التطبيق، وإصدار تطبيق خارجي للتواصل بين المستخدمين، هل هذا صحيح؟ وهل سيتم حذف الدايركت من انستقرام؟. هذا ما سأوضحه لكم في هذه المقالة.

هل فعلاً سيتم حذف إمكانية المراسلة من داخل إنستقرام؟
هل فعلاً سيتم حذف إمكانية المراسلة من داخل إنستقرام؟

هل سيُحذف الدايركت من انستقرام؟

لحد اللحظة لا يوجد أي تصريح رسمي من انستقرام حول هذا الموضوع، جاءت هذه الشائعات بالتزامن مع إطلاق تطبيق جديد من إنستقرام يُسمى threads، التطبيق يُمكنك من التواصل مع مستخدمي الانستقرام ورؤية قصصهم فقط، حيث أن لا يمكن تصفح الصور أو الفيديوهات على threads فهو مُخصص لإرسال الرسائل والرد على قصص الآخرين.


لكن فعلاً، قبل 4 سنوات تقريبًا كانت إنستقرام تعمل على أختبار تطبيق جديد للمراسلة وحذف إمكانية التواصل من انستقرام.


بحسب موقع the verge في 7 ديسمبر 2017، كانت انستقرام تختبر تطبيق مُستقل للرسائل الخاصة يمسى Direct وهي خطوة أولى نحو إزالة ميزات المراسلة من التطبيق الأساسي.

حيث ميزة تطبيق Direct الذي تفتح الكاميرا بنفس طريقة snapchat، لكن وبحسب نفس الموقع كانت هذه فترة تجريبية ويبدو أنها لم تلقى إستحسانًا من المستخدمين، حيث تم تجربتها في بعض الدول مثل تشيلي وفلسطين وإيطاليا والبرتغال وتركيا وأوروغواي.


يعتقد بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي ان هذه الفترة هي الفترة التجريبية لتطبيق threads من instagram، في حال نجاحه وإستخدمه في إرسال الرسائل من قِبل المستخدمين فسيتم حذف خاصية الرسائل الخاصة في انستقرام.


لكن حتى الآن لم يتم حذف خاصية الرسائل من داخل الانستقرام، يُمكن التواصل بشكل طبيعي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق