كيفية رشق متابعين انستقرام مجاناً 2021

أفضل الطرق لرشق متابعين انستا

أفضل طرق رشق متابعين انستقرام 2021
أفضل طرق رشق متابعين انستقرام 2021

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في هذا الموضوع سوف أشرح لك ما المقصود بمصطلح "رشق متابعين انستا"، وكيفية رشق متابعين انستقرام مجاناً.

سواء كنت تريد زيادة متابعين أو رشق متابعين، فأنت في المكان الصحيح، لأنهم نفس المعنى :)، واليوم قررت أن أقدم لكم جميع وسائل الرشق، سواء من خلال البرامج أو المواقع، ومنها المدفوع أو المجاني، لكن الذي سوف أقدمه لكم اليوم مجاني 100%.

الآن ليس عليك سوى متابعة الشرح ومعرفة أفضل طرق رشق متابعين انستقرام، سواء كنت تستخدم الهاتف الجوال، أو الكمبيوتر، سواء الأندرويد أو الآيفون، فأن هذه الطريقة تعمل مع جميع الأجهزة والآنظمة، تابع معي...

1- رشق متابعين انستقرام من خلال المواقع

هذه الطريقة الأكثر شيوعاً، فمصطلح رشق متصل بـ مواقع الرشق، التي تستخدم في زيادة المتابعين، وفي موقع موت ويب سبق وقدمت لكم الكثير من المقالات عن هذه المواقع تحت تصنيف "مواقع زيادة متابعين انستقرام"، من أشهر المواقع التي تُستخدم في الرشق:


الموقعين الذي سبق وذكرتهم، هم من أفضل المواقع في هذا المجال، لكن يمكنك أستخدام المزيد من المواقع إلى جانب المواقع التي سبق وذكرتها لكم، ايضاً تعتبر المواقع التي ترشق لك المتابعين بدون تسجيل الدخول أو باسورد حسابك، قليلة جداً، لكنني سوف أقدم لك 5 مواقع رشق متابعين انستا بدون باسورد أو حساب وهمي، من هنا. أو يمكنك زيارة قسم "مواقع زيادة متابعين انستقرام"



2- رشق متابعين انستقرام باستخدام البرامج

هناك الكثير من البرامج لزيادة المتابعين، أكثر مما تتوقع، ايضاً هناك التطبيقات الصادقة في زيادة المتابعين، والمزيفة، وقد سبق وقدمت لكم الكثير من المقالات عن أفضل برامج رشق متابعين مجانا،.

من أشهرها برنامج فالوكير انستقرام (يمكنك تحميله من هنا)، الذي يعتبر الأكثر أستخداماً بين الجميع، هناك برامج أخرى رائعة وتعتبر بديلة لتطبيق فالوكير، مثل برنامج GET INSTA، الذي وبصراحة أستخدمه شخصياً، متوفر هذا التطبيق للآيفون والأندرويد وحتى الكمبيوتر.

هناك ايضاً برامج التفاعل التلقائي، والتي تعتبر أفضل البرامج فمن خلالها يمكنك الحصول على متابعين حقيقين عرب، طريقة أستخدام التطبيقات أسهل وأسرع بكثير من تطبيقات تجميع النقاط، فكل ماعليك هو تسجيل الدخول بحسابك الآصلي، الذي تريد زيادة تفاعل الانستقرام له، لا تقلق هذا النوع من التطبيقات لا يعرض حسابك للحظر فهو آمن تماماً.


بعد تسجيل الدخول في برنامج التفاعل التلقائي يصبح بإمكانك تعديل المزايا التي تريدها، مثل الإعجاب بالمنشورات تحت هاشتاق معين، أو التعليق على المنشورات لحساب معين، ايضاً يمكنك تخصيص رسالة تصل لجميع متابعينك الجدد أو بشكل عشوائي، برامج التفاعل التلقائي تتفاعل بشكل آمن حتى لاتسبب لك الحظر، فهي تأخذ وقت بين التفاعل والآخر.

من أشهر هذه البرامج:

هذا النوع من البرامج، عادةً مايكون مدفوع وغير مجاني، لكن يمكنك أستخدامها مجانا، عن طريق برنامج "lucky patcher".

3- زيادة المتابعين باستخدام هاشتاقات انستقرام

الهاشتاق: هو عبارة عن وسم يستخدم لتحديد المحتوى الذي تُشاركه، وتعتبر الهاشتاقات الوسيلة الأفضل لجلب متابعين انستقرام حقيقين مجانا، تُستخدم الهاشتاقات في وصف المنشور، وتبدأ بالمربع (#)، يسمح لك الانستقرام بإدراج 30 هاشتاق كحد أقصى، عليك أختيار الهاشتاقات التي تعبر عن محتوى المنشور بعناية.

بالإضافة إلى أختيار الهاشتاقات الأكثر تفاعلاً، لتحقق أكبر ظهور ممكن لحسابك، يمكنك معرفة أفضل هاشتاقات انستقرام التي عليك استخدامها لزيادة التفاعل، في جميع المجالات، من هنا.

في الختام

هذه كانت طريقة رشق متابعين انستا 2021، سوف أقدم لكم المزيد من الطرق والوسائل، التي تساعدك على بناء جمهورك على انستقرام، عليك متابعة موقعنا على مواقع التواصل الإجتماعي، وزيارة موقعنا باستمرار، لمعرفة أحدث الطرق.

شكراً، أنتهى.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق