5 مواقع رشق متابعين انستا مجاناً بدون تسجيل دخول

5 مواقع رشق متابعين انستا مجاناً بدون تسجيل دخول
5 مواقع رشق متابعين انستا مجاناً بدون تسجيل دخول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مرحبا بكم في المقال السابق تحدثت معكم عن أفضل برامج لزيادة المتابعين لكن في هذا المقال سوف أشرح لكم عن مواقع مختلفة تماماً في الرشق، حسناً في حال كنت تسعى أو تبحث عن أقوى مواقع رشق متابعين انستا مجاناً وبدون تسجيل الدخول، إذاً أنت في المكان المناسب هنا سوف تجد كل ماتبحث عنه في مجال زيادة المتابعين.

في البداية دعني أتحدث مع عن "زيادة متابعين انستقرام"  فهناك من يبحث عن متابعين حقيقين وهناك من لا يهتم فقط يريد أن يزود أرقام حساباته على انستقرام! وفي الوقت الراهن أصبحت هذه الخدمة غير متوفرة مقارنة بالفترة الماضية، فـ المواقع التي تعمل على زيادة المتابعين أصبحت قليلة ومحدودة جداً، وهذا ما جعل جميع مقدمي هذه الخدمة مدفوعة وغير مجانية (تقريباً)، ومع هذا سوف إشارك معكم اليوم أكثر من موقع مجاني تماماً وبدون تسجيل دخول.

هذه المواقع لا تطلب منك أي من معلوماتك الشخصية، بمعنى أنها لا تطلب شئ (سوى إسم المستخدم الخاص بك على انستقرام)
وفي غضون ساعة (تقريباً) سوف يتم إرسال المتابعين إلى الحساب الذي قمت بإختياره، بالنسبة للعدد الذي يتم إرساله لحسابك في انستقرام، يكون مختلف من موقع إلى أخر فمثلاً: من الممكن أن الموقع الأول يقدم لك 100 متابع، والموقع الثاني يُقدم لك 250 متابع، كل موقع مختلف عن غيره من المواقع.


في هذا المقال كما ذكرت لك سوف أقدم لك أقوى مواقع رشق متابعين انستا مجاناً، وهم عبارة عن 5 مواقع لزيادة متابعين انستقرام، أود أن أخبرك أنه بعض المواقع بعد إختيار حسابك الخاص على انستقرام تطلب منك بريد إلكتروني، في حالة توجب عليك كتابة بريد إلكتروني يمكنك إستخدام موقع انشاء بريد مؤقت تستلم عليه رسالة التأكيد من المواقع، بدلاً من استخدام بريدك الأساسي، في نهاية المقال تجد جميع روابط المواقع مع موقع إنشاء بريد مؤقت لاستخدامها.

تعتبر المواقع التي سوف اقدمها لك اليوم آمنه 100% فهي لا تطلب منك أي معلومات خاصة أو شخصية، سوف أقدم لكم اليوم 5 مواقع خاصة بزيادة المتابعين مجاناً، لذلك سوف أختصر عليك الشرح :) وابدأ في تقديم المواقع الـ5 الخاصة في رشق المتابعين.

أفضل 5 مواقع زيادة متابعين انستقرام مجاناً


1.موقع likigram لزيادة المتابعين

من خلال هذا الموقع يمكنك الحصول على 50 متابع مجاناً بضغطة رز، بمعنى أنه لا يطلب منك تسجيل دخول أو أي من هذه الإجراءات فقط في حين دخولك الموقع أكتب إسم المستخدم الخاص بك على انستقرام، بعد ذلك لإتمام طلبك للحصول على 50 متابع على انستقرام يطلب منك كتابة بريد إلكتروني، لا يُهم يمكنك كتابة بريد عشوائي فهذا الموقع لا يُرسل رسالة لتأكيد البريد بعد ذلك يمكنك الضغط على "Get Free Followers" وفي غضون 24 ساعة فقط سيتم إتمام طلبك وإرسال المتابعين لحسابك.


ليس هذا فقط فـ الموقع من أقوى مواقع رشق متابعين انستا مجاناً  يُقدم لك أكثر من ذلك فيمكنك الحصول على 50 لايك/إعجاب مجاناً، ايضاً يُقدم لك 50 تعليق و مشاهدة لفيديوهاتك مجاناً، والمفاجئة أن هذا الموقع لا يقدم خدمات الانستقرام فقط، فهو يقدم خدمات لجميع مواقع التواصل الاجتماعي، ويقدم خدمات مجانية (محدودة) لجميع مواقع التواصل منها اليوتيوب وتويتر وفيسبوك وغيرهم، وايضاً يمكنك الدخول للقسم المدفوع لشراء متابعين انستقرام والمشاهدات لليوتيوب و اعجابات لصفحتك على فيسبوك كل هذه الخدمات وأكثر، الموقع يقدم خدمات تويتش ايضا.



ملاحظة مهمة: بالنسبة لرابط الموقع لقد جمعت لك جميع الروابط في رابط واحد في نهاية المقال، يمكنك من خلاله الانتقال لجميع المواقع من خلاله.

2.موقع famoid للحصول على 25 متابع مجاناً


من خلال هذا الموقع يمكنك زيادة متابعين انستقرام بدون تسجيل دخول فهو يُقدم لك 25 متابع على انستقرام فقط من خلال اسم المستخدم الخاص بك، والبريد الإلكتروني يمكنك استخدام موقع إنشاء بريد مؤقت كما ذكرت لك في السابق، لنعود لشرح موقع famoid، عند كتابة اسم المستخدم والبريد الالكتروني (المؤقت) اضغط على أنا لست برنامج روبوت وتحديد المطلوب، ومن ثم اختر "get free followers" يظهر لك عداد انتظر مدة 50 ثانية تقريباً وسيتم ارسال رسالة تأكيد بالبريد، وبعد التأكيد في غضون ساعة إلى 3 ساعات ستحصل على 25 متابع مجاناً لحسابك. هذا الموقع يقدم ايضاً خدمات فيسبوك وخدمات يوتيوب مدفوعة.

3.موقع insta followers pro 

ربما هذا الموقع مختلف قليلاً، هذا الموقع يعمل بخاصية جمع النقاط و استبدالها بـ زيادة عدد متابعين الانستقرام، هذا الموقع يعتبر رائج جداً بين مستخدمي أندرويد، كما ذكرت من خلال هذا الموقع تستطيع جمع آلاف من المتابعين لحسابك على انستقرام من خلال جمع النقاط، ايضاً هذا الموقع يُقدم خدماته المدفوعة التي يمكنك من خلاله شراء متابعين الانستقرام من خلاله، لا يمكنك استخدام الموقع إلا من خلال التطبيق الرسمي الخاص بالموقع، للأسف التطبيق متوفر للاندرويد فقط. 

لكن لو كنت من مستخدمي الكمبيوتر سواء ويندوز أو غيره، يمكنك استخدامه من خلال تحميل محاكي للاندرويد، أنصحك بهذا التطبيق لأنه من أقوى مواقع رشق متابعين انستا مجاناً.


4. موقع instandid للحصول على متابعين مجاناً

هذا الموقع بسيط وسلس جداً، فـ بمجرد دخولك على الموقع يمكنك الحصول على 25 متابع + 25 إعجاب/لايك + 25 مشاهدة للفيديو الخاص بك، كل هذا مجاناً، هذه الباقة المجانية التي يُقدمها لك الموقع، ولا يطلب منك الموقع أي كلمات مرور أو تسجيل الدخول، فقط عليك كتابة اسم المستخدم الخاص بك وبريد إلكتروني عشوائي لا داعي لإستخدام بريد حقيقي أو بريد مؤقت فهذا الموقع لا يُرسل رسائل التأكيد.

يمكنك الحصول على متابعين من خلال الانتقال للموقع من الرابط في نهاية المقال، ثم كتابة اسم المستخدم الخاص بك وكتابة بريد عشوائي وانتظر فور الحصول على المتابعين من هذا الموقع الرائع، الموقع يُقدم ايضاً الخدمات المدفوعة لانستقرام فيمكنك شراء المتابعين أو الإعجابات أو حتى المشاهدات للفيديوهات الخاصة بك.

5.موقع idigic


موقع idigic يُقوم بزيادة عدد متابعين انستقرام مجاناً لحسابك، فهذا ما يُقدمه الموقع في باقته المجانية، فور دخولك الموقع من الرابط بنهاية المقال، يتوجب عليك كتابة اسم المستخدم وكتابة بريد إلكتروني (عشوائي لأنه لا يُرسل رسائل التأكيد)، والضغط على زر "get followers". 

الموقع يعتبر شبيه للمواقع السابقة، هو ايضاً يُقدم الخدمات المدفوعة للانستقرام، يمكنك استغلالها في زيادة عدد متابعينك.




هذه كانت أقوى 5 مواقع رشق متابعين انستا مجاناً، أتمنى أن تكون هذه المواقع مفيدة حقاً، شارك هذه المقالة مع اصدقائك ليستفيد الجميع، ايضا أدعوك  لمتابعة موقعنا لكي تصلك أفضل الطرق في زيادة المتابعين، يمكنك ايضاً الانتقال إلى قسم زيادة متابعين انستقرام والاطلاع على أفضل الطرق في هذا المجال.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق