5 مواقع لزيادة لايكات انستقرام مجاناً

كيفية زيادة لايكات انستقرام مجاناً

هناك العديد من الطرق والإستراتيجيات في الحصول على likes instagram مجاناً، فهناك برامج لزيادة الإعجابات ومواقع للحصول على اللايكات، واليوم في هذا الموضوع سوف أقدم لكم أفضل 5 مواقع في هذا المجال.

5 مواقع لزيادة لايكات انستقرام مجاناً
5 مواقع لزيادة لايكات انستقرام مجاناً

المواقع الذي سأشرحها لكم اليوم، هي عبارة عن مواقع تقدم خدمات انستقرام ومن أهمها جلب عدد كبير من لايكات instagram، كل هذا مجاناً، رمبا تختلف من موقع إلى أخر لكنهم في النهاية يقدمون نفس الخدمة بنفس الجودة.

هناك ايضاً بعض البرامج تقدم لك هذه الخدمة، مثل برنامج hiketop لزيادة لايكات انستقرام، فهو يعتبر من أفضل البرامج لجلب الإعجابات.

وبما أن عنوان الموضوع هو عن المواقع فسوف أقدم لك:

أفضل 5 مواقع لزيادة لايكات انستقرام


1. موقع venro لزيادة likes انستقرام بدون حساب وهمي

هذا الموقع يعتبر من الأفضل، فهو يقدم لك إعجابات بدون تسجيل الدخول أو باسود حسابك، فقط عليك إدخال رابط الصورة وستحصل على 100 لايك مجاناً، يمكنك أستخدام هذا الموقع كل ساعة، وفي اليوم تحصل على 2400 لايك!

يمكنك أيضاً الحصول على 1000 مشاهدة لفيديوهاتك، من خلال ابط الفيدو فقط، تحصل على ألف views كل ساعة، وتحصل على 24000 مشاهدة يومياً.

2. موقع getinsta لجلب الإعجابات مجانا

يعتبر هذا الموقع غني عن التعريف، فهو يقدم جميع خدمات الانستقرام منها، المتابعة، الايك، التعليق، المشاهدة، وغيرها الكثير، يمكنك فور الدخول للموقع والتسجيل به، تحصل على 50 لايك مجاناً، يمكنك أستخدام حسابك الأساسي في التسجيل وبعد الحصول على الايكات تغيير كلمة السر.

يقدم لك أيضاً عند تسجيلك بهذا الموقع 50 متابعة مجاناً لحسابك، يُذكر أن منصة getinsta تقدم المسابقات للحصول على 1000 دولار بمناسبة رأس السنة، يمكنك ايضاً المشاركة بها.


3. موقع igtools

يقدم هذا الموقع الكثير من الخدمات مجاناً، من بينها زيادة لايكات انستقرام مجاناً، بعض الخدمات تحتاج تسجيل الدخول وبعضها بدون حساب وهمي أو تسجيل دخول:

  • زيادة متابعين (عليك تسجيل دخول بحساب وهمي).
  • زيادة الإعجاب (عليك تسجيل الدخول بحسابك وهمي).
  • زيادة مشاهدات الفيديو (مجاناً بدون تسجيل دخول).
  • التصويت في القصة (مجاناً بدون تسجيل دخول).
  • لايك لتعليق (عليك تسجيل الدخول).
  • حفظ المنشورات (مجاني بدون تسجيل دخول).
  • مشاهدات البث المباشر (عليك التسجيل).
  • مشاهدات الفيديو الطويل "IGTV" (مجاني بدون تسجيل).

4. موقع hiketop زيادة لايكات انستقرام بدون باسورد

هذا الموقع الأفضل في الحصول على إعجابات بدون كتابة كلمة السر أو تسجيل الدخول، كل ماعليك هو كتابة أسم المستخدم الخاص بك على انستقرام، وتأكيد ملكية الحساب من خلال إضافة إيموجي للسيرة الذاتية الخاصة بك، ويتم قبول دخولك للموقع والحصول على لايكات انستقرام مجاناً، يمكنك تجميع النقاط وأستبدالها بالإعجابات، ايضاً تحصل على نقاط مجانية عن كل يوم.

من مميزات hiketop: يمكنك تجميع النقاط من خلال مشاهدة الفيديوهات الأعلانية، تعتبر هذه الطريقة الأسرع في تجميع النقاط ورشق الآلاف من لايكات انستقرام.

5.موقع blastup زيادة 10 likes كل مرة

بسيط جداً وغير مُعقد، يقدم لك هذا الموقع 10 لايكات لحسابك كل مرة بدون تسجيل دخول أو كتابة معلوماتك الشخصية، كل ما عليك كتابة أسم المستخدم، بعد ذلك أختيار البوست المناسب الذي تريد رشق لايكات انستقرام له، ثم أضغط على "done".

ربما يطلب منك موقع blstup كتابة بريد إلكتروني، في حال طُلب منك ذلك يمكنك كتابة بريد عشوائي وغير حقيقي فقط لإستكمال الطلب.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق