أحصل على 250 حساب انستقرام مع كلمة السر مجانا

الكثير يعتمد على حسابات انستقرام وهمية في الحصول على متابعين انستقرام من مواقع زيادة المتابعين، في هذا الموضوع سوف يمكنك تحميل ملف يحتوى على أكثر من 250 حساب انستقرام وهمي مع كلمة السر بشكل مجاني.

أحصل على 250 حساب انستقرام وهمي مع كلمة السر مجانا
أحصل على 250 حساب انستقرام مع كلمة السر مجانا


في بداية المقال، دعنا نتعرف بشكل أوضح عن أستخدامات حسابات الانستقرام الوهمية:

فيما تستخدم حسابات الانستقرام الوهمية؟

مواقع زيادة متابعين انستقرام: لرشق متابعين انستغرام لحسابك من المواقع، يتوجب عليك تسجيل الدخول قبل الرشق، ولا يمكنك التسجيل بحسابك الأساسي بسبب المخاطر الآمنية عليه، حيث تقوم بعض المواقع بسرقة الحسابات المسجلة لديها، لهذا يمكنك أستخدام الحسابات المزيفة أو الوهمية للتجسيل بمواقع رشق المتابعين وإرسالهم إلى حسابك الأساسي بشكل سلس وآمن.


البرامج: ايضًا كما المواقع، تحتاج إلى تسجيل الدخول بحساب وهمي لاستخدام برامج زيادة المتابعين، قد يتعرض البعض للحظر من أنشاء حسابات وهمية بسبب كثرة الحسابات لديه، لهذا في الفقرة التالية سنتعلم كيفية إنشاء حسابات انستقرام وهمية وبدون حظر:

كيفية انشاء حسابات انستقرام وهمية بدون حظر

من أسباب حظر إنشاء الحسابات الوهمية هو إنشاء للحسابات بشكل مُفرط او مبالغ فيه، وهذا غالباً ما يسبب لك الحظر من إنشاء الحسابات، ويكون الحظر أما بحظر الـip الخاص بك، أو الـid، سأقدم لك طريقة تخطى هذا الحظر سواء عن طريق الآي بي أو الآي دي.

  • لتخطي حظر ip نحتاج إلى تطبيق vpn ممتاز، مثل برنامج VPN Tomato.
  • لتخطى حظر id نحتاج إلى متصفح ممتاز، مثل متصفح Kiwi، فهو يقوم بأخفاء الـid الخاص بك، هذا يجعل حظرك من انستقرام شيء مستحيل.

خطوات إنشاء حسابات انستقرام وهمية

  1. قم بتشغيل الـVpn
  2. توجه إلى متصفح Kiwi
  3. قم إدخال رابط موقع الانستقرام instagram.com
  4. قم بانشاء حسابات انستقرام بدون حظر

انستقرام يحتاج إلى بريد إلكتروني في كل مرة تريد إنشاء حساب فيه، يمكنك أستخدام موقع مهمل لإنشاء حسابات بريدية وهمية لاستخدامها في انشاء الحسابات.

تحميل 250 حساب انستقرام مع كلمة السر مجانا

الآن سأقدم لك ملف يحتوى على 250 حساب انستقرام مع كلمة السر بشكل مجاني، في هذا الملف يوجد العديد من حسابات الانستقرام يمكنك أستخدامها في برامج زيادة المتابعين، او استخدامها كحساب شخصي.


يلجأ العديد من المستخدمين إلى البحث عن كيفية الحصول على حسابات انستقرام وهمية مع كلمة السر، هذا بسبب أنهم قد تعرضو للحظر من إنشاء حسابات جديدة على إنستقرام، يمكن أستخدام الحسابات الوهمية للحصول على متابعين من المواقع التي تقدم هذه الخدمات.


لكن يمكنك أستخدام بعض المواقع بدون ان يتطلب منك تسجيل الدخول بحساب وهمي أو جديد، يمكنك أستخدام موقع زيادة لايكات انستقرام بدون حساب وهمي أو تسجيل دخول.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق