زيادة مشاهدات ستوري الانستقرام بدون حساب وهمي

السلام عليكم، ستوري الانستقرام (instagram story)، أصبح الجزء الأكثر أثارة واستخداماً في تطبيق الانستقرام ولهذا يسعى الكثير لزيادة مشاهدات ستوري انستقرام الخاص به، هنا سوف أطرح لك كيفية زيادة مشاهدات ستوري الانستقرام بدون تسجيل دخول او حساب وهمي او تجميع النقاط.

زيادة مشاهدات ستوري الانستقرام بدون حساب وهمي
زيادة مشاهدات ستوري الانستقرام بدون حساب وهمي

كيفية زيادة مشاهدات ستوري انستقرام؟

يمكنك ذلك من خلال الكثير من الطرق، منها ما يعتمد على استراتيجية معينة و زيادة مشاهدات ستوري تدريجياً، ومنها ما يكون سهل وبسيط وبدون أي خطوات كل ماعليك مشاركة القصة الخاصة بك، واستخدام المواقع في إرسال المشاهدات لها من مستخدمين حقيقيين، سوف اشرح لكم كيفية زيادة المشاهدات باستخدام المواقع، و بدون استخدام المواقع.
ملاحظة مهمة: روابط المواقع لزيادة مشاهدات ستوري الانستقرام سوف تجدها في نهاية الموضوع.

زيادة مشاهدات ستوري انستقرام بدون مواقع

هناك عدة عوامل التي يجب أن تتبعها في حال كنت تسعى الى زيادة المشاهدات:
الالتزام بالنشر: يجب عليك نشر القصة الخاصة بك في أوقات ثابتة سواء يومياً او اسبوعياً، هذا يساعد على ظهور قصصك لعدد أكبر من المستخدمين.

المحتوى: عليك اختيار المحتوى الذي يستحق المشاركة، أو المحتوى الخاص بحسابك، هذا يساعد على زيادة التفاعل على القصص الخاصة بك من المتابعين.

استخدام الهاشتاق: استخدام هاشتاقات انستقرام في القصة أو الستوري الخاص بك، هذا يساعد حسابك في الظهور للمستخدمين الغير متابعين لك، هذا يجعلهم يسعون لمتابعة حسابك (في حال كان المحتوى قيم).

نشر الكثير من القصص: نشر القصص بشكل مكثف يجعلها أكثر متعة واثارة، فقط إحذر من مشاركة اي شئ لمجرد المشاركة فقط، على اختيار ماذا تشارك بدقة.

 ايضاً هناك الكثير من العوامل الاخرى التي يمكنك استخدامها، مثل التفاعل مع المستخدمين، والرد على الرسائل التي يتم توجيهها لك.

مواقع زيادة مشاهدات ستوري انستقرام

مواقع زيادة مشاهدات ستوري انستقرام
مواقع زيادة مشاهدات ستوري انستقرام

هذه الطريقة التي تعتبر الأكثر شيوعاً، وهي استخدام المواقع، هناك الكثير من المواقع التي تساعدك على زيادة مشاهدات ستوري الانستقرام، منها المجاني ومنها المدفوع، ومنها ما يطلب تسجيل الدخول، ومنها ما يمكنك استخدامه مباشرةً بدون تسجيل دخول او حساب وهمي، فقط عليك كتابة اسم المستخدم الخاص بك.

سوف أشارك معك 3 مواقع يمكنك من خلالها زيادة المشاهدات بدون أي إجراءات روتينية مثل كلمة المرور أو البريد الالكتروني وغيره.

مميزات موقع زيادة مشاهدات ستوري الانستقرام

  • المواقع التي سوف اشاركها معك مجانية تماماً
  • يمكنك استخدامه أكثر من مرة
  • لا يحتاج تسجيل دخول
  • يقدم لك الموقع خدمات أكثر من ذلك مثل (زيادة مشاهدات فيديو انستقرام، زيادة متابعين انستقرام، زيادة تعليقات انستقرام، وغيره).
  • يمكنك ايضاً زيادة التصويت داخل القصة الخاصة بك، أو قصة أي شخص.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق