5 نصائح بسيطة تساعدك على زيادة متابعين انستقرام مجاناً

5 نصائح بسيطة تساعدك على زيادة متابعين انستقرام مجاناً

السلام عليكم، اليوم سوف أخبرك 5 النصائح البسيطة التي سوف تساعدك على بناء جمهورك على انستقرام بدون تعقيد، هذه النصائح سوف تعود عليك بـ زيادة متابعين انستقرام لحسابك مجاناً.

5 نصائح بسيطة تساعدك على زيادة متابعين انستقرام مجاناً
5 نصائح بسيطة تساعدك على زيادة متابعين انستقرام مجاناً


5 نصائح تساعدك على زيادة متابعين انستقرام:


1.المحتوى

هذه النصيحة تعتبر الأساسية والأفضل بين الجميع، هل سألت نفسك يوماً عن المحتوى الذي تقدمه؟ وماهي جودة المحتوى؟ جودة المحتوى تعني أن يكون من صنعك، ومن أفكارك، هذا ما يجعل الجميع يقلدك وينشر ما تقوم بصناعته أنت، لنعود للسؤال الأول، عن المحتوى الذي تقدمه، عليك اختيار نوع المحتوى حتى تستطيع جذب الجمهور المُستهدف الذي يهتم بما تقدم، سواء أخبار، صحة، سياسة، ضحك، رياضة، وغيره..، صدقني هذا الشئ سوف يُساعدك جداً جداً.

ايضاً أبتعد عن المحتوى المستهلك بكثرة، الذي يكون هناك الكثير يقدمون نفس المحتوى، مثل الصفحات الكوميدية، وفيديوهات الضحك، ايضاً لقد تحدثت عن هذا الموضوع بالتفصيل في موضوع:


2.أوقات النشر

هذا الجزء لا يقل أهمية عن "المحتوى"، عليك اعتماد وقت محدد لنشر منشوراتك سواء يوماياً أو اسبوعياً، من الضروري النشر في نفس الاوقات المحددة والالتزام بها، مثلاً: إذا كنت تشارك منشور يومياً الساعة 2 ظهراً، عليك اختيار نفس الوقت في جميع الأيام، هذا يجعل منشورك يظهر لأكبر عدد من المستخدمين، ايضاً يتم تصنيفه عند خوارزميات الانستقرام على أنه محتوى متجدد، وحصري.

3.استخدام الهاشتاق

هاشتاقات انستقرام، تُستخدم في زيادة عدد ظهور منشورك لعدد أكبر من المستخدمين، تعتبر الوسيلة الأشهر في زيادة تفاعل الانستقرام وبناء الجمهور الخاص بك، لكن أحذر من الاستخدام الخاطئ لها، فهي يستخدمها الانستقرام في معرفة محتوى حسابك وفيما يتخصص، عليك اختيار الهاشتاقات المناسبة للمحتوى الذي تشاركه.

لكل محتوى، هاشتاق خاص به، مثلاً صورة بحر: #بحر وهكذا، سبق وقدمت موضوع عن جميع الهاشتاقات الخاصة لكل محتوى، يمكنك معرفة الهاشتاقات الأكثر تفاعلاً للمحتوى الخاص بك من خلال زيارة هذا الموضوع:


4.المواقع

الطريقة الرائجة في زيادة متابعين الانستقرام وهي استخدام (مواقع زيادة متابعين انستقرام)، هناك الكثير منهم الذي يُقدم لك هذه الخدمة، منها المدفوع ومنها المجاني، لكن هناك بعض النقاط السلبية في هذه المواقع لأنها تطلب تسجيل الدخول، ومعلوماتك الخاصة، ما يجعل منها غير آمنة، في المقابل هناك بعض المواقع التي يمكنك استخدامها مجاناً وبدون تسجيل دخول من خلال زيارة هذا الموضوع:

5.التطبيقات

ايضاً التطبيقات التي لا تقل اهمية عن المواقع، الذي ربما أشهرها فالوكير انستقرام، لكن هناك تطبيقات حديثة تعتبر أقل تعقيداً وأسهل استخداماً في زيادة المتابعين والتي تتيح لك عدة وسائل لتجميع النقاط، مثل دعوة اصدقائك واربح النقاط.

سوف أنصحك باستخدام تطبيق getinsta، يسمح لك هذا التطبيق بتجميع النقاط من خلال دعوة الاصدقاء، او التفاعل مع المستخدمين داخل التطبيق، ايضاً لا يطلب منك التطبيق كلمة مرور حسابك! فقط اسم المستخدم.

البدء في تجميع النقاط من خلال مشاركته مع اصدقائك أو جمهورك، او التفاعل مع الاخرين، مثل الاعجاب على صورهم او متابعتهم، في حال تجميع النقاط من خلال التفاعل مع الآخرين سوف يطلب منك كلمة مرور حسابك، يمكنك استخدام حساب احتياطي لتجميع النقاط، وزيادة المتابعين لحسابك الأساسي، يمكنك تحميل التطبيق وتفاصيل اكثر عنه من خلال زيارة موضوع:


او يمكنك تحميل التطبيق من الموقع مباشرةً:



ايضاً يمكنك زيارة قسم زيادة متابعين انستقرام لمعرفة أفضل الطرق والاستراتيجيات الحديثة التي يمكن استخدامها سواء مواقع، أو تطبيقات، أو نصائح بصفة عامة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق