أفضل برنامج زيادة متابعين انستقرام

أفضل برنامج زيادة متابعين انستقرام
رابط زيادة متابعين انستقرام 2020


مرحبا بكم في موضوع جديد على موقع موت ويب، في هذا الموضوع سوف أتحدث معكم عن برنامج من افضل برامج زيادة متابعين الانستقرام "مجانا".

اليوم سوف أتحدث معكم بإختصار شديد عن تطبيق Get Insta، نظراً لأنني تحدثت عنه في بالتفصيل في مقال سابق بعنوان "أفضل طريقة زيادة متابعين انستقرام مجاناً".

ماهو تطبيق Get Insta؟

تطبيق getinsta يعتبر من بين التطبيقات أو المواقع التي تتيح لك زيادة متابعين الانستقرام عن طريق تجميع النقاط واستبدالها بمتابعين على منصة انستقرام، لكن لماذا يُعتبر أفضل برنامج في زيادة المتابعين؟

نظراً لوجود ميزة أعتبرها تختصر لك الوقت والجهد الذي تبذله لتجميع النقاط في هذا التطبيق، ما هي هذه الميزة؟

يُقدم لك هذا التطبيق رابط خاص بك يمكنك من خلاله ربح النقاط بدون تعب أو جهد، من خلال مشاركة هذا الرابط مع أصدقائك، متابعينك على منصات التواصل، مشاهدين فيديوهاتك على يوتيوب، أو حتى قرائك على موقعك الخاص، وهذا ما أفعله معكم الآن :).

ايضاً تطبيق getinsta متوفر لجميع الأنظمة منها: أندرويد، آيفون. وأجهزة الكمبيوتر: Mac os, windows

كيفية إستخدام تطبيق getinsta لزيادة متابعين انستقرام؟

بمجرد الدخول للموقع من هنا أو من الرابط الذي سوف أتركه لكم في نهاية المقال، ستظهر لك نافذة أنشاء حساب في الموقع، قم باختيار اسم مستخدم خاص بك وكلمة سر (اختيارية)، وكتابة بريدك الإكتروني.

بعد ذلك سيصبح بإمكانك تحميل التطبيق وكتابة اسم حسابك في الانستقرام بدون كلمة السر، بمجرد تسجيلك بالموقع ستحصل على 800 نقطة، وبمجرد تأكيد البريد الإلكتروني ستحصل على 200 نقطة.

وعند مشاركتك رابط الإحالة الخاص بك في برنامج getinsta وكنت السبب في انضمام أحد أصدقائك ستحصل على 200 نقطة، يمكنك أن تتخيل كم من النقاط التي ستربح بمجرد مشاركة رابط التطبيق، البدء في العمل وزيادة متابعين انستقرام الآن.


هل تريد شرح تفصيلي بالصور عن هذا التطبيق وكيفية إستخدامه والتسجيل به ومعرفة كل مميزاته؟ إضغط هنا!

يُمكنك ايضاً زيادة قسم زيادة متابعين انستقرام في موقع موت ويب ومعرفة أفضل المواقع والتطبيقات والإستراتيجيات لزيادة متابعين الانستقرام.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق