تحميل ستوري من انستقرام بشكل سريع و مجاني

في حال لديك حساب في instagram فإنك تشاهد العديد من القصص Stroy التي يقوم بنشرها مستخدمي انستقرام الذين تتابعهم، و من بين هذه القصص قد يكون هناك مقطع فيديو قصير ترغب في تحميله من أجل مشاركته مع متابعيك او اصدقائك او الاحتفاظ به، لحسن الحظ هناك بعض المواقع أو البرامج التي تساعدك في هذه العملية.

تحميل ستوري من انستقرام بشكل سريع و مجاني
تحميل ستوري من انستقرام بشكل سريع و مجاني

طُرق تحميل القصص من انستقرام بشكل مجاني

و ما لا يعلمه اغلب الأشخاص أنه يمكن تحميل ستوري Stroy  من على انستقرام بسهولة من خلال استعمال طرق عديدة و بسيطة، و سوف نشارك معك في هذه التدوينة اثنين من هذه الطرق:

1. موقع تحميل ستوري الانستقرام بسهولة

الطريقة الأولى هي من خلال استخدام موقع save-insta.com، و هو عبارة عن موقع بسيط للغاية، حيث أن كل ما عليك القيام به هو الدخول إليه لتجد بأن واجهته على هذا الشكل:

موقع تحميل ستوري الانستقرام بسهولة
موقع تحميل ستوري الانستقرام بسهولة


الآن كل ما عليك فعله هو أضافة الاسم المستخدم للحساب الذي ترغب في تحميل الستوري أو القصة منه، ثم تقوم بعد ذلك بالضغط على زر البحث.

ما سوف يحدث بعد ذلك هو أن الموقع سوف يستعرض لك جميع الستوري التي قام ذلك الحساب بنشرها و أسفل كل ستوري Stroy سوف تجد زر التحميل و الذي بعد أن تضغط عليه سوف يتم تحميل ستوري Stroy على هاتفك الذكي و هذه الطريقة تنفع على الآندرويد و أيضا الآيفون.


2. برنامج تحميل ستوري من انستقرام مجانا

الطريقة الثانية و هي مخصصة لمستخدمي هواتف الآندرويد، و هي عبر استعمال تطبيق Story Saver App، هو عبارة عن تطبيق بمجرد أن تقوم بتحميله و تشغيله فإنه يستعرض لك الستوري الخاصة بجميع الاشخاص الذين تتابعهم في انستقرام.


إقرأ أيضًا:



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق