3 مواقع لزيادة مشاهدات ستوري الانستقرام بدون باسورد

ستوري انستقرام (القصة)، هي الوسيلة الأساسية للتواصل مع المتابعين بشكل مباشر، لهذا يسعى العديد من مستخدمي instagram الشهير للحصول أو زيادة مشاهدات ستوري انستقرام بشكل مجاني. سأقدم لكم في هذا الموضوع 3 مواقع يمكنك من خلالها رشق (زيادة) مشاهدات الستوري بدون باسورد حسابك أو تسجيل الدخول.


3 مواقع لزيادة مشاهدات ستوري الانستقرام بدون باسورد
3 مواقع لزيادة مشاهدات ستوري الانستقرام بدون باسورد

زيادة مشاهدات ستوري انستقرام

دعني في البداية أوضح لك طرق زيادة مشاهدات الستوري، سواء باستخدام المواقع أو البرامج أو الطرق التقليدية مثل الهاشتاقات والموقع الجغرافي، بالطبع جميعنا نريد مشاهدات حقيقية في المقام الأول، ونلجئ للمواقع والأدوات الخارجية في المقام الثاني.

وهنا يُطرح سؤال:

كيف يمكنني زيادة مشاهدات ستوري انستقرام حقيقيين؟

يُمكنك ذلك باستخدام بعض الحيل أو الأدوات الخاصة بـ قصة الانستقرام، الموقع الجغرافي (Location)، الإشارة إلى شخص (Mantion)، الهاشتاق (Hashtags).

زيادة مشاهدات ستوري انستقرام حقيقيين
زيادة مشاهدات ستوري انستقرام حقيقيين

1. Location | الموقع الجغرافي
أحرص على أستخدام الموقع الجغرافي في القصص الخاصة بك، هذا يساعد على ظهور حسابك لأكبر عدد من الأشخاص الغير متابعين لك.

كمثال: يمكنك أضافة الموقع الجغرافي للمدينة التي تعيش فيها، أو مكان تود زيارته، أو مكان تصوير القصة الخاص بك.

2. Mantion | الإشارة إلى شخص
حاول دائما الإشارة إلى أصدقائك أو الشخصيات العامة في القصة الخاصة بك (بشكل يُناسب محتوى القصة) أو الصفحات التجارية، مثل المطاعم، المنتجات، والتحدث عنها أو إبداء رأيك فيها.

3. Hashtag | الهاشتاق
أستخدام الهاشتاقات في القصة الخاصة بك يجعلها تظهر على نطاق أوسع وأكبر، أحرص على استخدام الهاشتاق ذو صلة بمحتوى القصة أو حسابك بشكل عام.

كمثال: يمكنك أضافة هاشتاق بلدك، مبادرة تتحدث عنها، شخصية عامة، ألخ. كما سبق وذكرت أحرص على أن يكون الهاشتاق ذو صلة بمحتوى القصة حتى تستطيع جذب أكبر عدد من المتابعين والمشاهدات.

مواقع زيادة مشاهدات ستوري الانستقرام بدون باسورد

هناك الكثير من المواقع للحصول على مشاهدات ستوري انستقرام، لكن أغلب هذه المواقع يتتطلب تسجيل الدخول وكتابة معلومات حسابك، وبطبيعة الحال يكون مثل هذه المواقع غير آمن وقد يتم أختراق حسابك بعد التسجيل فيها.

زيادة مشاهدات ستوري الانستقرام ليس بالشيء الصعب أو المعقد، في القائمة التالية سأقدم لك أفضل 3 مواقع لزيادة المشاهدات بشكل مجاني والأهم بدون تسجيل دخول أو كتابة باسورد حسابك، فبمجرد كتابة أسم المستخدم الخاص بك على انستقرام ستحصل على الآلاف من مشاهدات ستوري.

موقع زيادة مشاهدات ستوري الانستقرام بدون باسورد
موقع زيادة مشاهدات ستوري الانستقرام بدون باسورد


رابط الموقع الأول

رابط الموقع الثاني

رابط الموقع الثالث

 

إقرأ أيضًا:


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق