برنامج getinsta لزيادة متابعين انستقرام مجاناً

أفضل طريقة زيادة متابعين انستقرام مجاناً
أفضل طريقة زيادة متابعين انستقرام مجاناً


مرحباً! سوف أتحدث معكم في مقال جديد على موقع موت ويب عن طريقة زيادة متابعين انستقرام، هذه الطريقة تعتبر الأفضل بالنسبة لي! لأنها لا تحتاج إلى الكثير من الجهد والعمل، وأيضاً هذه الطريقة لزيادة متابعين الانستقرام متوافقة مع أجهزة الأيفون وأجهزة الأندرويد وحتى أجهزة الكمبيوتر.

إذاً ما هي هذه الطريقة؟ سوف نعتمد في هذه الطريقة على منصة Getinta.

ما هي منصة Getinsta لزيادة متابعين انستقرام؟

منصة getinsta تُستخدم في زيادة متابعين انستقرام ومثل العديد من المنصات والتطبيقات الأخرى فهي تعتمد على تجميع النقاط و استبدالها بـ متابعين في الانستقرام أو الأعجابات على الصور الخاصة بك، لكن أنتظر يوجد بهذه المنصة بعض المزايا التي تتفوق بها عن غيرها من المنصات، وستجعل جمع النقاط أسهل وأسرع.

كيفية استخدام منصة getinsta؟

والآن سوف أشرح لك كيفية التسجيل في المنصة واستخدامها للجوال والكمبيوتر، وكيف يمكنك أستخدام هذه المنصة، حيث يمكنك أيضاً تحميل getinsta كتطبيق على أجهزتك سواء آيفون أو أندرويد وحتى الكمبيوتر وسأترك لك جميع الروابط في نهاية المقال. إذاً دعونا نتعرف عن كيفية استخدام getinsta موقع زيادة متابعين الانستقرام.

كيفية استخدام منصة getinsta للكمبيوتر؟

بعد دخولك للمنصة من هنا أو من الرابط بنهاية المقال :) سيظهر لك نافذة التسجيل كما في الصورة التالية:
واجهة تسجيل الدخول لمنصة getinta


ملاحظة : عند تسجيلك في المنصة ليس عليك كتابة اسم المستخدم الخاص بك في انستقرام وكلمة المرور، إستخدم البريد الخاص بك ليس من الضروري ان يكون متصل بحسابك الانستقرام واسم مستخدم من إختيارك وأيضاً كلمة مرور اختيارية.

بعد التسجيل بالمنصة سوف يصبح بإمكانك تحميل getinsta وإستخدامه تجميع النقاط كما في الصور التالية:
موقع getinsta لزيادة متابعين انستقرام

كيفية استخدام منصة getinsta للجوال؟

كما ذكرت لكم عليك التسجيل بالمنصة وتحميل التطبيق الخاص بها، والبدء في تجميع النقاط والعمل على جذب المتابعين والاعجابات.

المزيد عن getinsta!

والآن سوف أتحدث معك عن المزايا والخصائص التي تجعل من هذه المنصة من أفضل مواقع زيادة متابعين انستقرام ومن أهم المزايا التي تساعدك على زيادة متابعين انستقرام بسرعة أكبر:
في البداية سوف أتحدث معك عن الميزة الأفضل من بين كُل هذه المزايا والتي سوف تستفيد منها وحتى تغنيك عن تجميع النقاط وتحصل على النقاط بدون تعب، كيف ذلك؟ سوف أشرح لك.

موقع زيادة متابعين انستقرام getinsta يُقدم لك رابط خاص بك يُمكنك مشاركته مع أصدقائك وكل شخص يدخل للموقع عن طريق الرابط الخاص بك تحصل على 200 نقطة، فـ لو كانت لديك صفحة مليئة بالمتابعين في انستقرام أو فيسبوك أو غير من موقع التواصل الاجتماعي… يمكنك مشاركته مع جمهورك وتحصل على عدد هائل من النقاط،

ايضاً يمكنك مشاركة الرابط الخاص بك عبر قناتك على اليوتيوب أو الموقع الخاص بك أو حتى عبر الواتساب ومشاركته لإصدقائك. أليست هذه الميزة أسطورية وشئ جميل جداً؟ بالنسبة لي نعم لأنني سوف أشاركها معكم :) والآن سوف أُكمل لكم بقية المزايا:

  1. لا يُطلب منك كلمة سر حسابك بالانستقرام، فقط يُطلب منك اسم المستخدم الخاص بك في انستقرام
  2. تحصل على 800 نقطة فقط عند تسجيلك بالمنصة.
  3. تحصل على 200 نقطة عند تأكيد البريد الإلكتروني الخاص بك.
  4. تتيح لك getinsta ميزة Energy هذه الميزة تعمل على تجميع النقاط لعدد معين في وقت معين للحماية من حظر حسابك أو إقفاله فهي خدمة آمنه تماماً
  5. تسمح لك getinsta باستخدام اكثر من حساب لتجميع النقاط ما يجعل لك فرصة أكبر في تجميع عدد كبير من النقاط
  6. تتيح لك getinsta شراء المتابعين والاعجابات في حال تريد زيادة متابعين الانستقرام بدون تجميع النقاط
  7. تتيح لك هذه المنصة 20 نقطة لكل اعجاب تقوم به، و100 نقطة لكل متابعة تقوم بها.
  8. تتيح شراء المتابعين عبر الـ paypal.

والآن سوف أشرح لك جميع أقسام منصة getinsta ومهمة كل واحد منها:

الحصول على العملات (get coins)

هذا القسم الخاص بـ جمع النقاط من خلال متابعة الآخرين والإعجاب بهم، فكما ذكرت لكم تحصل على 20 عملة لكل إعجاب تقوم به على إحدى الصور. ايضاً يمكنك تخطي (skip) لأي صورة غير مناسبة أو لا ترغب الإعجاب بها. والحصول على 100 عملة لكل متابعة تقوم بها لآحد الأشخاص المشتركين بالمنصة، ايضاً يمكنك تخطي (skip) الحسابات الغير مناسبة أو لا ترغب في متابعتها.

الحصول على إعجابات (get likes)



هذا القسم الخاص بالحصول على الإعجابات، هذا القسم تجد به المنشورات الخاصة بك التي يمكنك إختيار المنشور الذي تريد زيادة إعجابات له من خلال استبدالها بالعملات.

الحصول على المتابعين (get followers)

أفضل طريقة زيادة متابعين انستقرام مجاناً


قسم get followers هذا القسم الذي يمكنك من خلاله زيادة متابعين الانستقرام، فـ يمكنك إما تبديل العملات مقابل المتابعين أو شراء المتابعين بطريقة أسرع وتوفر لك منصة getinsta لزيادة متابعين الانستقرام خدمات الدفع الشهيرة منها: paypal, google play وغيرهم الكثير.

قائمة المهام (task list)



في قسم "قائمة المهام" يوجد جميع المهام التي قمت بها، بمعنى عند زيادة متابعين الانستقرام وقمت على سبيل المثال بطلب 10 متابعين سوف تظهر لك هذه المهمة في قائمة المهام.

والآن يمكنك البدء في العمل على بناء جمهورك الخاص، وتنمية صفحاتك.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق