5 نصائح لزيادة مشاهدات البث المباشر على فيسبوك

يحتوى الفيسبوك على الآف من البثوث المباشرة يومياً، يسعى الجميع للحصول على أكبر عدد من مشاهدين البث المباشر، وإن كنت أحد الباحثين عن طرق زيادة مشاهدات البث المباشر فيسبوك، فأنت في المكان الصحيح، في هذا الموضوع سوف أقدم لك أفضل 5 نصائح أو طرق لزيادة مشاهدين بث مباشر فيسبوك مجانا.
 
زيادة مشاهدات بث مباشر فيسبوك
زيادة مشاهدات بث مباشر فيسبوك

مشاهدات البث المباشر فيسبوك

يعتمد عدد المشاهدات على البث المباشر على العديد من العوامل، منها محتوى البث، و جودة البث، وطريقة البث.

فمثلاً محتوى الألعاب في البث المباشر على فيسبوك من الأكثر تفضيلاً لدى المستخدمين وأكثرها مُشاهدة، يعتبر محتوى الـ Gaming على فيسبوك من الأشهر لما فيها من متعة وحماس لدى المُشاهد.

جودة البث: عليك الحرص على توفير البث المباشر الخاص بك بأفضل جودة ممكنة، كحد أدنى 720p تعتبر جيدة للبثوث المباشرة على فيسبوك، الجودة الضعيفة تُزعج النظر لهذا في حال كنت جودة البث الخاص بك ضعيفة لن تحصل على العدد الكافي من المشاهدين.

طريقة البث: المقصود بها كيفية تفاعلك مع المشاهدين أو المتابعين على فيسبوك، عليك الرد على تعليقاتهم، والدردشة مع مشاهدي البث المباشر، عليك إضافة المتعة إلى البث المباشر للحصول على المشاهدات.

هذه كانت الأساسيات الخاصة بالبث المباشر على فيسبوك، والتي يجب أن يمكلها أي مستخدم يرغب في بدء بث مباشر، الآن سأقدم لك أفضل الإستراتيجيات لزيادة مشاهدات البث المباشر على فيسبوك.

نصائح زيادة مشاهدات بث مباشر فيسبوك

1. الترويج على منصات التواصل الاجتماعي

عندما تبدأ بث مباشر، قُم بالترويج له عبر حساباتك على منصة إنستقرام، وتويتر، وفيسبوك، وتليجرام إن كنت تملك، ستساعدك هذه الخطوة في إنتشار البث المباشر بشكل أسرع وأكبر لدى المستخدمين، وبهذا ستضمن أكبر عدد من مشاهدات البث المباشر على فيسبوك.

2. تذكير المشاهدين بالمشاركة

بين كل حين وآخر في البث المباشر، قُم بتذكير المتابعين بمشاركة البث المباشر مع أصدقاءهم، والمجموعات الخاصة بهم، يمكنك أيضًا عمل مسابقة بين المشاهدين وربح جائزة لمن يقوم بمشاركة البث أكبر عدد ممكن، وهكذا ستحصل على عدد كبير جداً من المشاهدين في فترة وجيزة.

3. أختيار الوقت المناسب للبث

عليك أختيار أفضل وقت لبدء البث المباشر على فيسبوك، فمثلاً لا تقم بانشاء بث مباشر في وقت متأخر من الليل وأنتظار زيادة عدد المشاهدات! عليك أختيار وقت يكون فيه معظم المتابعين متفاعلين ويمكن الوصول إليهم بسرعة، يمكنك معرفة أفضل أوقات البث المباشر من أحصائيات صفحتك على فيسبوك بسهولة.

4. عنوان جذاب ومميز

عند كتابتك لعنوان و وصف البث المباشر الخاص بك على فيسبوك، حاول أختيار عنوان جذاب ومميز، فمثلاً يمكنك كتابة "تحدي الوصول إلى 5000 مشاهدة في ساعة واحدة والجائزة 200 دولار". عليك أيضًا كتابة وصف يصف ماذا تقدم في البث الخاص بك، فمثلاً تقوم بتجربة لعبة ببجي، يمكنك كتابة "تجربة لعبة ببجي أول مرة، وتحدى الـ20 فوز".

هذه كانت أفضل الطرق لزيادة مشاهدات بث مباشر فيسبوك حقيقيين وبشكل سريع، يمكنك قراءة المزيد من المواضيع على موقعنا موت ويب لمعرفة أفضل الطرق لزيادة المشاهدات والمتابعين على منصات التواصل الإجتماعي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق