يبحث العديد من الأشخاص عن كيفية زيادة متابعين الفيس بوك؟ أو ماهي أفضل طريقة لزيادة متابعين فيسبوك مجانا؟، اليوم سوف أقدم لكم كل ما تحتاجه عن زيادة متابعين الفيس بوك وجميع الوسائل التي يمكنك استخدامها للحصول على متابعين لحسابك على فيسبوك.

زيادة متابعين فيسبوك
زيادة متابعين فيسبوك

يعتبر الفيسبوك أضخم منصة تواصل اجتماعي في العالم، ومن الطبيعي يسعى العديد من المستخدمين للبحث عن طرق زيادة متابعين فيسبوك والوصول للشهرة، هناك العديد من الوسائل المستخدمة في زيادة المتابعين كـ المواقع، أو البرامج، أو حتى الإستراتيجيات والخطط المدروسة للحصول على متابعين حقيقيين مُستهدفين بشكل أحترافي.


كيفية زيادة متابعين الفيس بوك؟

يعتمد العديد من العلامات التجارية وصانعي المحتوى على الأعلانات الممولة على منصات التواصل الإجتماعي، أو الترويج على الحسابات التي تمتلك جمهورا كبيراً على فيسبوك، هذا في حال كنت تريد الحصول على متابعين حقيقيين.


قد يعجبك أيضًا: كيفية شراء متابعين انستقرام؟


يمكنك أيضًا إتباع الإستراتيجيات والخطط المدروسة في زيادة متابعين فيسبوك، كـ صناعة المحتوى باستمرار والنشر بشكل يومي على فيسبوك أو غيره من منصات التواصل.


أو يمكنك إتباع الطرق الأسهل في الحصول على متابعين كـ استخدام المواقع أو البرامج لزيادة متابعين فيسبوك.


في حال كنت تتساءل عن كيفية الحصول على متابعين فيسبوك بشكل سريع وسهل ومجاني، يمكنني تقديم لك أفضل طريقتين لزيادة متابعيك على facebook:


  • مواقع زيادة متابعين فيسبوك
  • برامج زيادة متابعين فيسبوك


تعتبر هذه الطرق من أكثر الوسائل شيوعاً للحصول على followers أو متابعين على منصة فيسبوك، طالما تريد المتابعين لحسابك في أسرع وقت عليك أستخدام هذه الطرق.


مواقع زيادة متابعين فيسبوك

يعتبر أستخدام موقع زيادة متابعين فيسبوك أسهل طريقة للحصول على متابعين، حيث أنه لا يحتاج إلى وقت أو جهد، حتى أنه لا يحتاج إلى تحميل أو تثبيت كـ برامج زيادة المتابعين مثلاً.


يوجد العديد من المواقع التي تقدم خدمات الفيسبوك، في هذا المقال سأقدم لكم أحد هذه المواقع، يمكنك أستخدامه وزيادة متابعيك بشكل مجاني.


قررت اليوم أن أرشح لكم موقع qlizz بما أنه أحد أشهر مواقع زيادة متابعين الفيسبوك، طريقة أستخدامه سهلة وغير معقدة، لكن أولاً دعني أقدم لك نبذة بسيطة عن هذا الموقع.


ماهو موقع qlizz؟

هو عبارة عن أداة تسمح لك الحصول على متابعين لصفحاتك أو حساباتك على فيسبوك، يملك موقع qlizz شعبية كبيرة بين مستخدمي فيسبوك، حيث يعتمد عليه الآلاف من المستخدمين في الحصول على متابعين لحساباتهم، يمكنك أن تصبح أحد منهم، وتستخدم موقع qlizz.


من خلال qlizz يمكنك أيضًا الحصول على خدمات لمنصات التواصل الإجتماعي الأخرى، كـ زيادة متابعين انستقرام وتويتر.


شرح موقع qlizz لزيادة متابعين الفيسبوك؟

يعمل الموقع بآلية تسجيل الدخول، حيث كل ماعليك فعله، هو التسجيل في الموقع، وأكمال الخطوات المطلوبة، وستتمكن من رشق متابعين فيسبوك لحسابك بالآلاف.


كيفية زيادة متابعين الفيس بوك من خلال qlizz؟

يمكنك ذلك بإتباع خطوات بسيطة، شأشرحها لك بالصور:


1.أولاً قم بالدخول إلى موقع qlizz:

2.بعد ذلك قم بالنقر على خيار "Login Method" أو "طريقة تسجيل الدخول".

شرح موقع زيادة متابعين فيسبوك
الخطوة الثانية قم بالنقر على خيار "Login Method" أو "طريقة تسجيل الدخول"


3.قم بالضغط على "Generate access Token" أو "إنشاء رمز الوصول"، ستظهر لك بعد ذلك واجهة تسجيل الدخول، قم بكتابة معلومات حسابك للتسجيل.

موقع qlizz لزيادة متابعين فيسبوك
الخطوة الثالثة قم بالضغط على "Generate access Token" أو "إنشاء رمز الوصول"

بعد ذلك يتيح لك أستخدام الأداة بشكل مجاني وكامل، يمكنك زيادة متابعين الفيسبوك الخاص بك، أو حتى أستخدامه للحصول على متابعين لمنصات التواصل الإجتماعي الأخرى.


برامج زيادة متابعين فيسبوك

تعتبر طريقة زيادة المتابعين من خلال البرامج من الحلول السهلة أيضًا، خاصةً لمستخدمي الهواتف، حيث كل ماعليك هو تحميل التطبيق المطلوب، وأستخدامه بالطريقة الصحيحة، والحصول على الآلاف من المتابعين على فيسبوك بشكل مجاني.


هناك العديد من برامج أو تطبيقات زيادة المتابعين على فيس بوك، يمكنك تحميل، وأستخدام أحد هذه التطبيقات، سوف أقدم لك احد أشهر تطبيقين للحصول على متابعين:


1. برنامج LikeStory

يمكنك أستخدام التطبيق فور تحميله، يحتوى التطبيق على العديد من المميزات الرائعة التي يمكنك الأستفادة منها، حيث يمكنك زيادة لايكات فيسبوك ومتابعين تويتر ومشتركين يوتيوب إضافةً لزيادة متابعين الفيس بوك.


يعتبر من التطبيقات الرائدة في هذا المجال، كل ماعليك فعله، هو تحميل التطبيق من الرابط، وتثبيته، والتسجيل باستخدام حسابك على فيسبوك، بعد ذلك ستبدأ في جمع الآلاف من المتابعين في أسرع وقت.


يمكنك التسجيل باستخدام حساب أخر غير مهم، هذا في حال كنت لا تريد مشاركة معلومات حسابك الأساسي مع جهة خارجية، واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الأستخدام، أيضًا يتميز التطبيق بحجمه الصغير حيث أنه يبلغ حجمه تقريباً 22 ميغابايت فقط.

التطبيق متوفر للاندرويد بشكل مجاني، يمكنك تحميله من رابط التحميل، أما في حال كنت أحد مستخدمي آيفون، يمكنك أستخدام التطبيق رقم 2.


2. برنامج flike

يعتمد هذا البرنامج أو التطبيق على نظام تجميع النقاط، يعتبر شبيه لبرنامج فالوكير انستقرام لزيادة متابعين انستقرام، يتميز برنامج flike بميزة جعلته الأفضل بين تطبيقات رشق متابعين فيسبوك، حيث يقدم لك لايكات لمنشوراتك على فيسبوك بشكل تلقائي، بمعنى فور نشرك صورة أو فيديو على حسابك في فيسبوك، ستحصل على لايكات بشكل تلقائي وسريع.


قد يعجبك أيضًا: تحميل برنامج فالوكير انستقرام

تطبيق flike متوفر للنظام الاندرويد والآيفون على حد سواء، يمكنك تحميله من الموقع الرسمي من الرابط.

إن كنت تعاني من نقص تفاعل حسابك على الفيس بوك، عليك أستخدام هذا التطبيق بلا شك، ستحصل على الآلاف من المعجبين والمتابعين لحسابك في وقت قياسي.


أقرأ أيضًا:

زيادة لايكات فيسبوك


زيادة مشاهدات البث المباشر فيسبوك


زيادة متابعين فيسبوك حقيقيين


تحميل الصور والفيديوهات من فيسبوك

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق