كيفية أنشاء حسابات وهمية للانستقرام بدون حظر 2021

كيفية أنشاء حسابات وهمية للانستقرام بدون حظر 2021

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

في هذا الموضوع سوف أقدم لكم، كيفية أنشاء حساب انستقرام وهمي لاستخدامه في برامج زيادة المتابعين، تعتمد هذه الطريقة على أستخدام برامج أنشاء حسابات وهمية.

طريقة أنشاء حسابات وهمية للانستقرام بدون حظر 2021
كيفية أنشاء حسابات وهمية للانستقرام بدون حظر 2021

هناك العديد من طرق عمل حسابات وهمية، سواء باستخدام أدوات مبرمجة خصيصاً لهذه الخدمة، أو المواقع او حتى البرامج، واليوم في هذا المقال سوف أقدم لكم أحد أفضل الطرق لأنشاء حساب انستقرام وهمي.

فيما تُستخدم الحسابات الوهمية؟

يمكنك أستخدام الحساب الوهمي في الكثير من الخدمات، مثلاً والشائع جداً أستخدام هذه الحسابات في برامج زيادة متابعين انستقرام، أو استخدامها للتسجيل في بعض المواقع التي تقدم خدمات الانستقرام.

هناك ايضاً من يقوم ببيع الحسابات الوهمية في المنتديات وموقع بيع الخدمات، لأنها تُعتبر لدى البعض وخاصة المحظورين من أنشاء الحسابات شئ نادر جداً، لهذا يقومون بشراء الحسابات الوهمية.

كيفية أنشاء حسابات وهمية 2021

طريقة أنشاء حساب وهمي باستخدام برامج أنشاء حسابات وهمية، اليوم سوف نستخدم برامج لعمل الحسابات الوهمية، البرنامج الأول هو برنامج نسخ التطبيقات الذي سوف تقوم بنسخ برنامج الانستقرام.

أما البرنامج الثاني هو برنامج أنشاء الأيميلات الوهمية لاستخدامها في أنشاء حسابات انستقرام وهمية، بدلاً من أنشاء حسابات جوجل المعقدة والتي تُعرضك للحظر من أنشاء الحسابات في حال كان لديك الكثير من الحسابات.

برامج انشاء حسابات وهمية بدون حظر 2021


الأن نبدأ في شرح برامج أنشاء حسابات وهمية للانستقرام، البرنامج الأول يسمح لك بنسخ تطبيق الأنستقرام، فسوف تقوم بنسخه وتقوم بالدخول للانستقرام الذي قمت بنسخه.

بعد ذلك سوف تتوجه للبرنامج الثاني الذي سوف تنشئ من خلاله إيميلات وهمية لتأكيد حسابك الوهمي في الانستقرام لتجنب أغلاق الحساب.

بعد أنشاء الأيميل الوهمي قُم بإنشاء الحسابات بالطريقة المعتادة، لكن لاتنسى وضع صورة للحساب الوهمي ومتابعة بعض الصفحات، لتتمكن من أستخدامه في برامج رشق المتابعين مثل فالوكير انستقرام.

يمكنك ترك الحساب الوهمي لمدة معينة قبل استخدامه في برامج زيادة المتابعين لضمان الحصول على أكبر عدد من المتابعين لحسابك الأصلي، كلما أستخدمت الحساب الوهمي بشكل طبيعي وتفاعلت مع الاخرين ونشرت القصص، كلما قّلت نسبة حظر الحساب.

تحميل برامج انشاء حسابات انستقرام وهمية


والأن سوف أقدم لكم تحميل برامج انشاء حساب انستقرام وهمي، يمكنك تحميل البرنامج الأول برنامج الأستنساخ من هنا، يمكنك تحميل البرنامج الثاني برنامج أنشاء الأيميلات الوهمية من هنا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق