رابط زيادة متابعين انستقرام 2020

رابط زيادة متابعين انستقرام 2020
رابط زيادة متابعين انستقرام 2020


مرحبا بكم هنا في أفضل طريقة لزيادة متابعين انستقرام، في هذه المقالة سوف اشرح لكم عن كل ما يخص هذا الموضوع و كيفية زيادة متابعين انستقرام 2020، لنبدأ الشرح…

انستقرام المنصة التي يستخدمها أكثر من مليار شخص في العالم، والمنصة التي يسعى الجميع لبناء الجمهور الخاص به، وكيفية جذب متابعين الانستقرام؟ فهذا يعتمد على المحتوى القيم، وكيفية التحكم فيه؟ هنا سوف أشرح لك اسهل طريقة لزيادة متابعين انستقرام مجاناً.

سنستخدم في هذا الشرح موقع getinsta، لا تقلق هذا الموقع غير معقد وسهل الإستخدام، وايضاً يحتوي على ميزة أو خاصية تجعله أفضل موقع زيادة متابعين انستقرام.

ما هو getinsta؟

تطبيق أو منصة getinsta، تعتبر الوسيلة الأفضل لزيادة متابعين انستقرام في 2020، ويعتبر أيضاً من المنصات المميزة لسهولة استخدامه وايضاً يعتبر شبيه للتطبيق الشهير فالوكير انستقرام، لكنه أفضل سوف أشرح لك لماذا getinsta أفضل من تطبيق فالوكير انستقرام لاحقاً، ليس هذا فقط فهو يعتبر بديل فالوكير انستقرام.

يمكنك الانتقال للموقع من هنا أو من الرابط الذي سوف أتركه لك في نهاية الشرح.

لماذا getinsta أفضل تطبيق لزيادة متابعين انستقرام؟

هنا سوف أجاوبك لماذا؟ في البداية سوف أقول لك أنه آمن 100% لأن هذا التطبيق يتميز بخاصية Energy، هذه الميزة تقوم بالعمل على حماية حسابك في الانستقرام من الحظر، فـ هذه الميزة تجعل لك كمية محددة من تجميع النقاط في وقت معين لتجعل حسابك في آمان.

ايضاً وأخيراً سوف أخبرك عن الميزة الرهيبة في getinsta التي تجعله يتفوق على فالوكير انستقرام وغير من تطبيقات زيادة متابعين انستقرام، هذه الميزة هي أنك سوف تحصل على مكافأة على كل مشاركة تقوم بها للتطبيق، سوف أشرح لك كيف يكون هذا فهذه الميزة بسيطة جداً، ومفيدة فيمكنك الاعتماد عليها والحصول على النقاط بدون تعب وتجميع يدوي!

يقدم لك getinsta رابط خاص بك يمكنك مشاركته مع أصدقاءك، و كل شخص يقوم بالتسجيل الدخول عن طريق الرابط الخاص بك تحصل على 200 نقطة، هذا رائع أليس كذلك؟ فعندما تقوم بمشاركة الرابط مع 5 اشخاص فقط ستحصل على 1000 نقطة، فـ تخيل معي لو لديك الكثير من المتابعين على حسابك وتقوم بمشاركة الرابط الخاص بك! أو إذا كان لديك قناة يوتيوب خاصة بك يمكنك تقديم شرح عن هذا التطبيق ومشاركته مع مشاهدينك وتحصل على الكثير من النقاط، أو حتى صفحة فيسبوك.

كيفية استخدام تطبيق getinsta؟

فـ بعد ما شرحت لكم بعض المميزات المثيرة لهذا التطبيق والتي يوجد غيرها الكثير، سوف أنتقل معكم لكيفية استخدام تطبيق getinsta، لا تقلق طريقة استخدامه سهلة جداً، حتى أنها أسهل من استخدام انستقرام بحد ذاته :)

سوف أقوم بتقسيم لك طريقة الاستخدام على خطوات بسيطة، لتكون أكثر سهولة وسلاسة، ايضاً حتى لا تكون طويلة ولا تغادر موقعنا :) حسنا لنبدأ :

يمكن تحميل هذا التطبيق لجميع الآجهزة سواء آيفون أو أندرويد أو حتى جهاز الكمبيوتر.

أولاً: عليك التسجيل بالموقع.

عند دخولك للموقع هذا الرابط أضغط هنا أو الرابط الذي سأتركه في نهاية المقال، تظهر لك نافذة تسجيل الدخول، سيطلب منك البريد الإلكتروني واسم المستخدم وكلمة المرور(طبعاً ليس بريد الإلكتروني الخاص بحسابك في انستقرام أو كلمة المرور أو اسم المستخدم)، عليك كتابة معلومات جديدة اختيارية.

ثانياً: عليك أضافة حسابك في انستقرام

بعد التسجيل بالموقع وإتمام كل الخطوات سوف يجب عليك أختيار حسابك في الانستقرام عن طريق كتابة اسم المستخدم فقط بدون كلمة السر، كما في الصورة التالية:


ثالثا: تحميل getinsta

بعد تسجيل الدخول، وبعد إضافة حساب الانستقرام الخاص بك، عليك تحميل تطبيق getinsta حتى تستطيع تجميع النقاط و زيادة متابعين انستقرام، يمكنك تحميل التطبيق للايفون والاندرويد والكمبيوتر.

رابعاً: تجميع النقاط

هنا لقد وصلنا للجزء المفضل والنهائي، في الخطوة الرابعة ليس عليك سوى تجميع النقاط عن طريق الإعجاب بالصور أو متابعة الأشخاص أو مشاركة الرابط والحصول على نقاط بدون تجميع، كما في الصورة التالية:



الانتقال لرابط التسجيل و زيادة متابعين انستقرام أضغط هنا

المزيد من طرق زيادة متابعين انستقرام 2020:


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق