أفضل 3 برامج في زيادة متابعين انستقرام

أفضل 3 برامج في زيادة متابعين انستقرام
أفضل 3 برامج في زيادة متابعين انستقرام

مرحبا بك! هذا المقال في قسم زيادة متابعين انستقرام على موقع موت ويب، قررت أن اجمع و ابحث لكم عن افضل البرامج في زيادة متابعين انستقرام، هم عبارة عن 3 برامج التي سوف أتحدث أو اشرح لكم عنها.

سوف أقوم بشرح لكم البرامج  وسوف أعمل على ترتيب البرامج من الأفضل إلى الأقل.

نبذة بسيطة عن البرامج

سوف أشرح لكم عن برنامج getinsta الذي يعتبر افضل برنامج رشق متابعين انستا (زيادة متابعين انستقرام).

 البرنامج الثاني الغني عن التعريف والمشهور في مجال زيادة المتابعين وهو برنامج فالوكير انستقرام الذي يستخدمه أغلب رواد موقع انستقرام في رشق متابعين انستا.

 أما البرنامج الثالث والأخير هو البرنامج الأكثر إستخداماً في فترة ما، لكن توقف فجأة ثم عاد للعمل ويعتبر من افضل البرامج والبرامج في زيادة متابعين انستقرام.

1. برنامج getinsta

كما ذكرت في السابق هذا البرنامج هو الافضل من بينهم، يتميز هذا البرنامج بمميزات ضروري جداً أن تكون موجودة في كل برنامج منها خاصية الأمان على حسابك من خلال ميزة Energy التي تعمل على منحك مدة محددة للعمل على زيادة متابعين الانستقرام في البرنامج لحماية حسابك من الحظر في انستقرام.

ايضاً هذا البرنامج يوفر لك ميزة تسمح لك بالحصول على النقاط بدون أي تعب او جهد، فمن خلال مشاركة البرنامج مع أصدقائك او جمهورك الخاص على وسائل التواصل الاجتماعي تحصل على عدد معين من النقاط على كل شخص يقوم بالتسجيل في البرنامج من خلالك! هذا البرنامج متوفر لجميع الاجهزة منها الأندرويد والآيفون وحتى الكمبيوتر.


2. برنامج فالوكير انستقرام

بصراحة هذا البرنامج يُستخدمه الكثير وقليل من ليس لديه معرفة به، فهو من أوائل البرامج التي بدأت مجال زيادة متابعين الانستقرام، يمكن لهذا البرنامج ليس زيادة المتابعين فقط، وإنما زيادة عدد الإعجابات أو الايكات على منشوراتك على انستقرام، و زيادة عدد التعليقات على منشور الانستقرام ايضاً.

 ميزة هذا البرنامج تكون في سرعة وصول المتابعين فور الطلب، لكن الأمر المحزن أن هذا البرنامج (فالوكير انستقرام) متوفر فقط للاندرويد.


3. برنامج تب انستا

هذا البرنامج لم تكن لي تجربة شخصية له بصراحة :)، ربما مرة أو إثنين لكن من خلال البحث والاستكشاف عنه وجدت أنه برنامج جميل وبسيط مهمته بناء الجمهور الخاص بك على انستقرام.

 يعتبر مختلف قليلاً عن برنامجي (فالوكير انستقرام، getinsta). من حيث الواجهة وايضاً من حيث آلية العمل ونمط البرنامج، هذا البرنامج متوفر للاندرويد فقط.


يمكنك معرفة المزيد من طرق زيادة متابعين انستقرام من خلال زيارة قسم زيادة متابعين انستقرام.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق