برنامج رشق متابعين انستا - أفضل طريقة زيادة متابعين انستقرام مجاناً

برنامج رشق متابعين انستا - أفضل طريقة زيادة متابعين انستقرام مجاناً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في هذا المقال سوف نقدم لك أفضل برنامج رشق متابعين انستا مجاناً، البرنامج متوفر للاندرويد والايفون مجاناً.

برنامج رشق متابعين انستا - أفضل طريقة زيادة متابعين انستقرام مجاناً
برنامج رشق متابعين انستا - أفضل طريقة زيادة متابعين انستقرام مجاناً


كيفية زيادة أو رشق متابعين انستا؟

الكثير من المستخدمين يسعون لرشق المتابعين، سواء من خلال المواقع أو برامج زيادة متابعين انستقرام، لكن الحصول على متابعين لا يقتصر على المواقع والبرامج فقط، بل يمكنك ايضاً استخدام الإستراتيجيات التي تتعمد على التفاعل في الانستقرام، مثل:

1.الترويج لمنشوراتك: يمكنك إستخدام حساباتك في مواقع التواصل الإجتماعي الآخرى مثل: فيسبوك، بينترست، تويتر، تمبلر، وغيرها من المنصات، هذا يساعد على ظهور منشورك لأكثر عدد ممكن من المستخدمين، بالنسبة لي أنصحك بإستخدام منصة بينترست للترويج لمنشوراتك، لأنها المنصة الوحيدة التي تتشابه مع الانستقرام من حيث الواجهة والمحتوى، مستخدمين بنترست أكثرهم يستخدم الإنستقرام.

2.استخدام هاشتاقات انستقرام: الهاشتاقات هي من أكثر الطرق الشائعة ايضاً للحصول على متابعين متفاعلين في الانستقرام، فقط حاول إستخدام الهاشتاقات المناسبة لمحتوى حسابك حتى تحقق أقصى إستفادة ممكنة وأكثر كمية تفاعل على المنشورات الخاصة بك.

برنامج رشق متابعين انستا
برنامج رشق متابعين انستا

لكن اليوم سوف أقدم لك أحد أفضل التطبيقات التي سوف تستطيع من خلالها رشق متابعين انستا لحسابك حتى 10k، هذا التطبيق يعتبر بديل عن برنامج فالوكير انستقرام الشهير في زيادة المتابعين، ايضا يتيح لك برنامج hiketop زيادة لايكات انستقرام، زيادة تعليقات انستقرام، زيادة مشاهدات انستقرام وكل هذا مجاناً.

برنامج رشق متابعين انستقرام


يمكنك استخدام هذا التطبيق فور تحميله من هذا الرابط (get.hiketop.com) للاندرويد والايفون، والتسجيل به، سواء من حسابك الأساسي أو حساب وهمي، فهو آمن في الحالتين، يسمح لك التطبيق باستخدام اكثر من حساب فيه، التطبيق يعمل بنظام تجميع النقاط واستبدالها بمتابعين في حسابك على إنستقرام.

يتيح لك تطبيق hiketop، الحصول على نقاط من خلال إدخال كود زيادة متابعين انستقرام: FR3645698 ، بمجرد إدخال هذا الكود عند تفعيل التطبيق أو في صفحة "have referral code"، ستحصل على 500 نقطة مجاناً، يمكنك استخدامها في رشق متابعين الانستا.

كود زيادة متابعين انستقرام
كود زيادة متابعين انستقرام

يمكنك ايضاً مشاركة الكود (FR3645698) مع أصدقائك، وكل شخص يستخدم الكود من خلالك ستحصل على نقاط مجاناً، هذه العملية ستسهل عليك كثيراً تجميع النقاط و رشق متابعين انستا في البرنامج، يمكن تجميع النقاط من خلال متابعة الأشخاص الآخرين أو التفاعل مع المنشورات الموجودة في التطبيق، لتحقيق أقصى استفادة وتجميع أكبر عدد من النقاط عليك إستخدام أكثر من حساب لتجميع النقاط.

سوف أقوم بشرح البرنامج بالتفصيل في الخطوات التالية، إن كنت تريد معرفة كيفية استخدامه وتجميع النقاط عليك متابعة الخطوات التالية:

خطوات رشق متابعين انستا

الآن سوف أشرح لك كيفية التسجيل في البرنامج، وكيفية استخدامه، خطوات بسيطة جداً وسهلة ويمكنك الحصول على الآلاف من المتابعين مجاناً من خلال إستخدام هذا التطبيق.


  1. تحميل برنامج رشق متابعين انستا (hiketop) للاندرويد والايفون.
  2. التسجيل في التطبيق باستخدام حساب جديد أو حسابك الحالي.
  3. إدخال كود زيادة متابعين انستقرام: FR3645698  للحصول على 500 نقطة مجاناً.
  4. البدء في تجميع النقاط من خلال التفاعل مع الآخرين، أو مشاركة الكود: FR3645698 .
  5. إستخدام النقاط في رشق المتابعين لحسابك على انستقرام.


هل يمكن رشق متابعين انستا حقيقيين؟

يعتمد هذا على مصدر المتابعين، في حال كان مصدرهم الاعلانات الممولة على انستقرام أو حسابات الدعم فنعم يمكن رشق متابعين حقيقيين، وفي حال كان مصدرهم البرامج أو السيرفرات الوهمية فلا يمكن الحصول على متابعين حقيقيين منها.

لهذا يجب عليك التأكد من مصدر المتابعين قبل التوجه إلى أي موقع أو برنامج لرشق المتابعين لحسابك.

هل برامج رشق متابعين انستا آمنة؟

بالنسبة لأمان حسابك من السرقة، نعم برامج الرشق آمنة، لكن إحذر عند أستخدام هذه البرامج من التسجيل بحسابك الأساسي أو الأصلي، لأنه بعد ذلك سيبدأ بمتابعة حسابات أخري بشكل عشوائي، لهذا يمكنك أستخدام حساب انستقرام وهمي أو جديد.

تعتبر هذه الطريقة هي الأفضل في زيادة متابعيك بشكل سريع وسهل، حيث يعتمد عليها الآلاف من مستخدمي منصة instagram.



في الختام، هذا كان موضوع برنامج الحصول على متابعين الانستقرام، شكراً للمتابعة.

ذات صلة:
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • كرار
    كرار 18 مايو 2022 في 12:43 ص

    مفيد

    إرسال ردحذف