أفضل طريقة زيادة متابعين انستقرام حقيقيين للاندرويد

أفضل طريقة زيادة متابعين انستقرام حقيقيين للاندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في هذا الموضوع سوف أقدم لكم كيفية زيادة متابعين انستقرام حقيقيين للاندرويد، في موضوع سابق لقد قدمت لكم أفضل طريقة زيادة متابعين انستقرام حقيقيين للايفون.

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين للاندرويد
زيادة متابعين انستقرام حقيقيين للاندرويد

هناك الكثير من مستخدمي الانستقرام الذين يبحثون عن بناء جمهور لحساباتهم على انستقرام ويحاولون بكل الطرق للحصول على أفضل نتائج، لكن ربما بعض الطرق لا ولن تفيدك في الحصول على المتابعين حقيقيين.

في حال كنت تبحث عن طريقة زيادة متابعين انستقرام حقيقيين للاندرويد فأنت في المكان الصحيح، هذه الطريقة سوف تساعدك على زيادة متابعين حسابك الانستقرام بأكثر من 100 متابع يومياً حقيقيين عرب.

في هذا الموضوع سوف تحصل على متابعين لحسابك، باستخدام برنامج زيادة متابعين انستقرام حقيقيين للاندرويد، هذا البرنامج مختلف جداً عن غيره من البرامج، فهو يعمل بنظام أستهداف المتابعين والمهتمين بمحتوى حسابك عن طريق استخدام الهاشتاق والمواقع الجغرافية.

البرنامج الذي سوف يساعدك على زيادة متابعين انستقرام حقيقيين للاندرويد يُعرف بـ "برنامج التفاعل التلقائي"، ربما سمعت من قبل عن مثل هذه البرامج إن كنت متابعاً لموقعنا، أو يمكنك متابعة الموضوع والشرح لمعرفة المزيد عن هذا البرنامج.

طريقة زيادة متابعين انستقرام حقيقيين للاندرويد

لنتحدث قليلاً عن الخطوات الإستراتيجية التي سنستخدمها في هذه الطريقة، فكما سبق وذكرت سوف تحصل على نتائج ملحوظة في وقت قصير جداً.

لا تقلق فـ استخدام البرنامج والتعامل معه سهل جداً وبسيط، ولا يتطلب منك أي خبرة، فقط عليك تحميله والتسجيل به بحسابك الأساسي فهو آمن ولن يطلب منك متابعة أي شخص.

سنعمل على جذب المتابعين لحسابك من الصفحات المشابهة للمحتوى الخاص بك، والهاشتاقات الخاصة بالمحتوى الخاص بك، والدولة التي سوف تجذب منها المتابعين، في البداية عليك تحميل التطبيق الذي سأقدمه لك من الرابط بنهاية الموضوع.

برنامج زيادة متابعين انستقرام حقيقيين للاندرويد

والآن أقدم لكم كيفية أستخدام البرنامج وتحميله:

أولاً: عليك تحميل البرنامج "من هنا" أو من الرابط بالأسفل.

ثانياً: بعد تحميل البرنامج، عليك التسجيل بحسابك الأساسي على انستقرام.

ثالثاً: بعد التسجيل في البرنامج، يجب عليك ضبط الأعدادات وإضافة الهاشتاقات التي تخص المحتوى الخاص بك، وإختيار الدولة التي تريد جذب المتابعين منها، وأضافة الصفحات المنافسة أو المشابهة لصفحتك لجذب المتابعين المهتمين.
 
ببساطة: بعد إكمال كل الخطوات يظهر لك خيارات التفاعل التلقائي، عليك أختيار الذي تريد تفعيله أو إلغاء التفعيل، من خيارات التفاعل المتوفرة: الإعجاب بالصور في هاشتاق معين أو متابعين صفحة معينة أو دولة معينة، ترك التعليقات على هاشتاق أو صفحة أو دولة.

هناك ايضاً: خيار أضافة أشخاص من دولة معينة أو المتفاعلين في هاشتاق معين أو متابعين صفحة معينة، يمكنك إلغاء تفعيله إن أردت، ويمكنك تفعيل خيار الرسائل العشوائية لمتابعينك أو متابعينك الجدد بنص تكتبه أنت مثل "شكراً للمتابعة" هذا إن أردت تفعيله.

بعد تشغيل كل شئ وتفعيله، يمكنك ترك البرنامج يتفاعل مع الآخرين، يعمل البرنامج حتى وإن كنت غير متصل بالإنترنت، ايضاً يظهر لك البرنامج جميع المنشورات الذي تفاعل معها في حال كنت تريد حذف بعض منها.

لاتقلق البرنامج لن يعرضك للحظر فهو مصمم على التفاعل بشكل طبيعي، يقدم لك لتجنب الحظر خيار مدى قوة التفاعل بطيء، متوسط، عالي، الرجاء تركه على "متوسط" فهو آمن.


في النهاية: هذه كانت زيادة متابعين انستقرام حقيقيين للاندرويد، شكرا لك للمتابعة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق