5 نصائح لزيادة لايكات انستقرام حقيقيين

مع أكثر من 700 مليون مستخدم على انستقرام، نحن نعلم أهمية الحصول على قدر كبير من التفاعل مع منشور instagram. نعلم أيضًا أنه ليس بالأمر السهل دائمًا. هناك العديد من الأشخاص ينشرون صور سيلفي وصور غروب الشمس لأن الجميع مصور عندما يتعلق الأمر بـ انستقرام.

زيادة لايكات انستقرام
5 نصائح لزيادة لايكات انستقرام حقيقيين

يبتهج الأشخاص عند نشر الصور ومشاهدة الإشعارات التي تحظى بها. أنهم يحبون مشاهدة زيادة متابعيهم، ومحاولة فهم خوارزمية إنستقرام من شأنها زيادة تفاعل الحساب بشكل عام.

على الرغم من أن الحصول على عدد كبير من الإعجابات والمتابعين على instagram قد يكون صعباً، إلا أنه ممكن. نحن اليوم في موت ويب سنعمل على تزويدك بالنصائح والحيل للحصول على أكبر عدد ممكن من اللايكات على انستقرام.

5 نصائح لزيادة لايكات انستقرام حقيقيين

مشاركة صور عالية الجودة

نحن نعلم أهمية وجود صور عالية الجودة. تجنب نشر الصور الضبابية أو المنقطة أو الداكنة جداً. من المحتمل ألا تحصل على العديد من الإعجابات. نحن نوصى بشدة باستخدام أدوات تحرير الصور في إنستقرام نفسه.

إضافةً إلى ذلك، عند نشر الرسومات على حساب instagram الخاص بك، حاول ألا تستخدم عدد كبير من الخطوط المختلفة أو ترك أي مكان لمساحة بيضاء داخل الرسم. المبالغة يمكن أن تكون أمراً سيئا.

لا أقول أنه يجب أن تكون مصورًا محترفًا أو مصمم جرافيك، ولكن يجب عليك بذل جهد لزيادة التفاعل (لايكات، تعليقات، مشاهدات) لمنشوراتك. ركز على جودة المنشور.

كتابة وصف جذاب

كتابة وصف مثالي لكل صور شيء صعب لأن الأمر كله يعتمد على جمهورك، لتحقيق أقصى أستفادة من صورتك عالية الجودة، عليك إقرانها مع وصف عالي الجودة. أجعلها ممتعة وجذابة. ربما يستمتع جمهورك بالضحك، فلا تخف من أضافة بعض الفكاهة إلى صورك. بالإضافة إلى ذلك، أطرح الأسئلة وأطلب المشاركة من متابعيك.

أستخدم "call to action" أو الحث على إتخاذ إجراء

لا تتخطى هذه النصيحة، ببساطة عليك كتابة سطر في نهاية وصف المنشور مثلاً "لا تنس الإعجاب بالصورة" أو "تابعني للمزيد" أو "أتبع الرابط في السيرة الذاتية". كُن واضحًا لمتابعيك، لأن المتابعين لا يمكنهم قراءة أفكارك. يجب أن تكون دقيقًا إذا كنت ترغب في دعوتهم للقيام بفعل ما كـ متابعتك مثلاً.

أفهم جمهورك

ربما تكون قد سمعت هذا كثيرًا، لكن يجب أن تتعرف على جمهورك حتى تتمكن من تخصيص المحتوى الخاص بك لإرضائهم. إذا كنت تعرف ما هي اهتماماتهم، وما الذي يحبون القيام به من أجل المتعة ، فستجد أنه من الأسهل جذبهم من خلال صورتك والتسمية التوضيحية أو وصف المنشورات الخاصة بك.

instagram أكثر بساطة مما نتوقع. أختر مجال محتوى، وأعمل عليه، وستجذب الكثير من الإعجابات والمتابعين لحسابك في فترة وجيزة، وستكون قادرًا على تقديم ما يبحثون عنه.

أضف الموقع الجغرافي لصورك وفيديوهاتك

أضف الموقع الجغرافي لصورك وفيديوهاتك
أضف الموقع الجغرافي لصورك وفيديوهاتك

إضافة موقع جغرافي إلى المنشور الخاص بك سيحدث فرقًا كبيرًا. يسهل الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستخدمين، وبذلك ستحصل على أكبر عدد من اللايكات أو الإعجابات على صورك.
مشاركة الموقع الجغرافي على انستقرام يساعدك لزيادة لايكات انستقرام
مشاركة الموقع الجغرافي على انستقرام يساعدك لزيادة لايكات انستقرام


تذكر دائمًا إضافة موقع جغرافي إلى منشور انستقرام الخاص بك، فهذا هو أول شيء يجب عليك فعله عند إنشاء منشور. يمكن أن يكون هذا الموقع في مكان لا تكون فيه، أو في مكان ما تم التقاط الصورة فيه، أو أي مكان آخر من اختيارك. الأهم من ذلك، ضع في اعتبارك المواقع التي سيكون جمهورك المستهدف أكثر اهتمامًا بها. فمثلاً تُريد أستهداف جمهورك من دولة السعودية، أختر الموقع الجغرافي لصورك هو السعودية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق