هل الانستقرام لديك يستهلك إنترنت بشكل كبير؟ إليك الحل في خطوات بسيطة

حل مشكلة إستهلاك الإنترنت في إنستقرام

الانستقرام من أكثر مواقع التواصل الإجتماعي نشاطًا في العالم، مما يجعله المنصة الأفضل لدى الملايين من المستخدمين، لكن بعض المستخدمين يعانون من مشكلة إستهلاك الإنستقرام للإنترنت والبيانات بشكل كبير ومُبالغ فيه، إن كنت أحد هولاء فتابع معي.

وتقليل إستهلاك بيانات الانترنت في الانستقرام
حل مشكلة إستهلاك الانستقرام للإنترنت، وتقليل إستهلاك بيانات الانترنت في الانستقرام



اليوم في هذا المقال سأقدم لك شرح تقليل استهلاك بيانات الانترنت لديك على تطبيق انستقرام مما يُسهل إستخدامه لفترات طويلة مع إستهلاك أقل قدر ممكن من بيانات الانترنت.

شرح تقليل استهلاك بيانات الانترنت لديك على تطبيق انستقرام

يوفر instagram في التحديثات الأخيرة العديد من الميزات والخصائص التي تُساعدك في التحكم بحسابك بشكل أكبر، من بين هذه الخصائص هي خاصية تقليل إستهلاك الإنترنت أو بيانات الانترنت، حيث عند تفعيل هذه الميزة ستتمكن من أستخدام الانستقرام أكثر وقت ممكن بأقل إستهلاك ممكن للإنترنت.

تعمل هذه الميزة "تقليل إستهلاك إنستقرام للإنترنت" على تقليل جودة الفيديوهات والصور بحيث تُساعدك في قضاء وقت أكثر بكمية أقل على منصة إنستقرام، الآن بعد معرفة الخاصية وميزاتها، سوف أشرح لك خطوات حل مشكلة إستهلاك الإنترنت في إنستقرام.

خطوات تقليل إستهلاك الأنترنت في إنستقرام

  1. قم بالدخول إلى إعدادات حسابك على إنستقرام (settings).

  2. قم بالتوجه إلى خيار الحساب (Account).

  3. بعد ذلك قم بإختيار استخدام البيانات الخلوية (cellular data use).

  4. قم بتفعيل خيار موفر البيانات (data saver).


بهذه الخطوات ستتمكن من توفير بيانات الإنترنت وإستهلاكها بشكل أبطء وأفضل، كما سبق وذكرت، ستعمل هذه الخاصية على تقليل جودة فيديوهات الانستقرام للحفاظ على البيانات.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق