الربح من الريلز والبث المباشر أبرزها.. 5 ميزات قادمة للإنستقرام قريبًا

تسعى منصة الإنستقرام للمنافسة والحفاظ على أكبر عدد من المستخدمين في ظل المنافسة الشرسة بين المنصات الأخرى، قررت انستقرام العمل على بعض الخصائص والمميزات المهمة والمفيدة لصناع المحتوى لديها للحفاظ عليهم ورفع جودة المحتوى على instagram.
الربح من الريلز والبث المباشر أبرزها.. 5 ميزات قادمة للإنستقرام قريبًا
الربح من الريلز والبث المباشر أبرزها.. 5 ميزات قادمة للإنستقرام قريبًا

إمكانية إعادة نشر المنشورات الأخرى

على خطى تويتر، هذه الخاصية تسمع لك بإعادة نشر صورة أو فيديو على انستقرام، تُشبه لحد كبير خاصية "ريتويت Retweet" أو "إعادة التغريد" في تويتر.

بدون الإعلان عن أي تفاصيل أخرى، هذه الفكرة الأساسية للميزة التي ستكون متوفرة قريبًا لمستخدمي انستقرام.

زيادة مدة مقاطع reels إلى 90 ثانية

في خطوة للحفاظ على المستخدم أطول فترة ممكنة، تعمل instagram على جعل فيديوهات ريلز تصل لمدة 90 ثانية، وهو ما يُعتبر خطوة متوقعة من المنصة في ظل المنافسة بينها وبين منصة تيك توك الشهيرة.

من الممكن أن تصل فيديوهت ريلز إلى أكثر من ذلك في الفترة القادمة.

زيادة مدة القصة إلى 60 ثانية

أعلنت منصة الانستقرام أنها تعمل على جعل القصص أطول بمقدر 60 ثانية للقصة الواحدة بدلاً من 30 ثانية في السابق. لا تبدو أنها ستحقق إختلاف أو تغيير كبير في الإستخدام، لكنها ميزة أنتظرها العديد من المستخدمين.

أخفاء قائمة "المُتابَعين" في حسابك

بمعنى أن لا أحد سيستطيع رؤية من تقوم بمتابعته أو قمت فعلاً بمتابعته في حسابك، تعتبر من أهم المميزات التي طالب بها مستخدمي انستقرام. سيصبح بإمكانك إخفاء قائمة من تتابع دون تحويل حسابك إلى خاص إن فعلت هذه الخاصية في المستقبل.

الربح من مقاطع الريلز "reels" والبث المباشر

أعلنت انستقرام أنها تعمل على مشاركة الأرباح مع صانعي المحتوى لديها، خاصةً فيديوهات ريلز. حيث سيصبح بإمكانك تلقى عائد مادي عن فيديوهاتك التي تلقى رواجًا بين المستخدمين أو تُحقق تفاعلاً كبيرًا، الجدير بالذكر أن لتفعيل هذه الميزة يتطلب بعض الشروط مثل أن يكون مضى عن إنشاء حسابك أكثر من 6 أشهر، وأن تكون متوافقة مع معاييز المجتمع في انستقرام.

أما بالنسبة للبث المباشر فستكون عن طريق الهداية والتبرعات من المتابعين لك، فهي تُشبه لحد كبير هداية التي يتم تقديمها عبر بثوث التيك توك أو الـ "donation" في منصة تويتش الشهيرة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق