كيفية زيادة متابعين انستقرام بالكمبيوتر

 زيادة متابعين انستقرام بالكمبيوتر، هذا هو ما سأقدمه لك في موت ويب لرشق المتابعين، لا تقلق سوف نتحدث بشكل مُفصل عن هذا الموضوع، حتى يُصبح هذا سهلة وغير مُعقد، دعنا نقوم بتقسيم الموضوع لعدة خطوات بسيطة، في كل خطوة سأشرح فيها عن أداة أو موقع يساعدك للحصول على متابعين بالكمبيوتر.


زيادة متابعين انستقرام بالكمبيوتر
زيادة متابعين انستقرام بالكمبيوتر


كيفية زيادة متابعين انستقرام بالكمبيوتر

يُعتبر الحصول على فولورز باستخدام الجهاز اللوحي أفضل بكثير من الجوال، لأنه يمنحك تحكم أكثر وتجربة ممتازة وأكثر سهولة، وبطبيعة الحال هناك العديد من طرق رشق المتابعين على الكمبيوتر والتي سوف أنصحك بها عن تجربة شخصية، سواء باستخدام المواقع أو الإستراتيجيات الفعّالة في الانستقرام.


للأسف هناك الكثير من صانعي المحتوى على instagram لا يتحصلون على الدعم الكافي للتواصل في إنشاء محتوى عالي الجودة، لذلك يلجئ البعض للاعلانات الممولة أو الأعلان على الحسابات ذات صلة لغرض زيادة متابعين انستقرام حقيقيين، لكن الآن ليس عليك دفع المال أو مشاركة معلومات حسابك أبدًا.


مواقع زيادة متابعين انستقرام مجاناً

ولآن ليس هناك شئ من دون مقابل، فـ بعض المواقع التي سنتعرف عليها في هذا الموضوع تقدم لك خدمات مجانية، لكنها ستتطلب منك كتابة بريد إلكتروني لإكمال العملية، وهذا حتى تُزعجبك بإعلاناتها وتسويقها للخدمات التي تقدمها، لكن أقترح عليك أستخدام إيميل غير إيميلك الشخصي أو أستخدام خدمات البريد المؤقت مثل مهمل.


حتى لا يطول الشرح، دعنا نبدأ الطرق للحصول على followers للانستغرام:


الآن وفي الطريقة رقم 1 سوف أطرح لك بعض الادوات التي تساعدك في الحصول على جمهور لحسابك على انستغرام بشكل مجاني!


1.موقع easygetinsta لزيادة المتابعين

يمكنك من خلال هذه الاداة أن تحصل على متابعين مجانيين وبدون تعب، حيث بمجرد دخولك الموقع تحصل على 50 متابع انستقرام و 50 لايك لحسابك، ايضاً تستطيع ان تحصل على أكثر من هذا باستخدام الموقع وتجميع النقاط، لن يطلب منك كتابة أي معلومات سرّية مثل كلمة المرور، كل ماعليك إدخال أسم المستخدم.

رابط: easygetinsta.com


2.أداة story voter رشق متابعين انستقرام للكمبيوتر

من أفضل الطرق لـ زيادة متابعين الانستقرام الحقيقيين هو من خلال هذه الأداة أو الموقع، فهي تختلف عن غيرها من الادوات وتعمل بنظام المشاهدة التلقائية لقصص مستخدمي instagram، فكل ما عليك هو تحديد أكبر الصفحات في نفس مجال صفحتك، وترك الاداة لِتُشاهد جميع القصص الخاصة بمتابعين هذه الصفحات، وهكذا يمكنك ضمان ظهور حسابك لأكبر عدد من المستخدمين المهتمين بنفس المحتوى الذي تقدمه.


ملاحظة: عليك تسجيل الدخول في الاداة بحسابك الأساسي ولن تتابع أي شخص، فالموقع يقوم بمشاهدة القصص العشوائية للاشخاص فقط، الموقع يعتبر مدفوع ولكنه يقدم خطة مجانية لمدة 3 أيام تستطيع من خلالها جلب الآلاف من المتابعين.

رابط: storyvoter.


3.موقع instazero لزيادة متابعين انستقرام

يُعتبر من بين الأفضل في جلب متابعين الانستقرام، فليس عليك تجميع نقاط في هذا الموقع، قم بالدخول وتسجيل الدخول بحساب وهمي وأرسل متابعين لحسابك من الكمبيوتر الخاص بك بسهولة، تحصل أيضاً على مشاهدات انستقرام و لايكات وتعليقات وغيرها من الخدمات، منها مايحتاج التسجيل ومنها مايكون مجانا.


رابط: instazero.


هناك المزيد من مواقع زيادة متابعين انستقرام للكمبيوتر التي يمكنك أستغلالها، حيث سبق وقدمت لكم موضوع 37 موقع للحصول على متابعين انستقرام مجاناً.


يمكنك ايضاً مشاهدة المواضيع ذات صلة:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق