5 من أفضل برامج زيادة متابعين انستقرام في 2021

 أفضل برامج زيادة متابعين انستقرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في هذا الموضوع سوف أقدم لكم 5 تطبيقات للحصول على followers لحسابك مجاناً، تعتبر هذه التطبيقات التي سأقدمها لكم اليوم من أفضل البرامج على الأطلاق في هذا المجال.

أفضل 5 تطبيقات لزيادة متابعين انستقرام 2021
5 من أفضل برامج زيادة متابعين انستقرام في 2021

في البداية دعني أخبرك بأن المتابعين الذي ستحصل عليهم من هذه التطبيقات، أغلبهم ليسوا بعرب أو متفاعلين، هذه البرامج لغرض زيادة العدد فقط، لذا في حال كنت تريد متابعين حقيقين يمكنك زيارة موضوع 5 طرق جديدة لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين، الذي سبق وطرحت فيه أحدث الإستراتيجيات في سنة 2021 لجذب متابعين الانستقرام الحقيقيين مجاناً.

أفضل 5 تطبيقات لزيادة متابعين انستقرام 2021:

1.getinsta

تطبيق getinsta، يعتبر من أكثر التطبيقات الفعَالة في الحصول على جمهورك الخاص على انستقرام، يمكنك من خلال هذا التطبيق، تجميع النقاط وإستبدالها بـ متابعين انستقرام على حسابك، يتميز getinsta بسهولة تجميع النقاط وكثرة الوسائل التي تُمكنك من تجميع النقاط بسهولة، مثلاً تحصل على النقاط في حال مشاركة التطبيق مع أحد أصدقائك.

2.hiketop

تطبيق hiketop، حصد هذا البرنامج شعبية كبيرة بين مستخدمي انستقرام، حيث يقدم لك زيادة متابعين انستقرام مجاناً وبدون تعب، حيث يمكنك الحصول على المتابعين فور تحميلك للتطبيق، يقدم لك مجموعة من النقاط المجانية تستبدلها بالمزيد من المتابعين، يعتبر البديل الأفضل لبرنامج فالوكير انستقرام، الذي سأقدمه لك الآن:

3.فالوكير انستقرام

برنامج فالوكير انستقرام، بالتأكيد سبق وأستخدمت هذا البرنامج أو سمعت عنه، فهو من أفضل برامج زيادة متابعين انستقرام 2021، مستخدمي فالوكير بالملايين وهذا مايدل على فعَاليته في الحصول على المتابعين، التطبيق متوفر للاندرويد فقط ولم يتم إصدار نسخة رسمية له على ios حتى الآن، لكن يمكنك تحميل بديل فالوكير انستقرام للايفون، حيث يعتبر شبيه لفالوكير الأفضل.

4.تب أنستا

برنامج تب انستا، عاد هذا التطبيق بعد غياب طويل بسبب بعض المشاكل التقنية والقانونية مع انستقرام، حيث يقدم خدمات انستقرام سواء متابعين لحسابك أو زيادة لايكات انستقرام أو التعليقات وغيرهم من التفاعلات الأخرى، يملك تب أنستا الملايين من المستخدمين، يتميز بالكثير من الخصائص الغير متوفرة في غيره من البرامج، عليك تحميله للحصول على الآلاف من المتابعين.

5.Followers+

برنامج followers، متوفر للايفون ويعتبر من البرامج الرائدة والأفضل في زيادة متابعين انستقرام مجاناً، يمكنك تحميل followers للايفون، يختلف هذا التطبيق عن غيره فهو يتميز بسهولة أستخدامه والتسجيل فيه بدون تعقيد، ايضاً يمكنك أستخدام أكثر من حساب داخل التطبيق للحصول على أكثر عدد ممكن من المتابعين.


هذه كانت الـ5 برامج زيادة متابعين انستقرام، هذه التطبيقات تحتاج حساب وهمي للتسجيل فيها، لضمان آمان حسابك وعدم متابعة أي أحد، في حال ليس لديك حساب وهمي أو قد تم حظرك من انشاء المزيد من الحسابات، يمكنك زيارة موضوع:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق