أفضل الطرق لزيادة متابعين انستقرام سنة 2021

زيادة متابعين انستقرام باستخدام الهاشتاقات والتفاعل هي من أفضل الطرق وأكثرها فعالية، ولجعل الأمور أكثر سهولة هناك بعض الأدوات التي تُساعدك على زيادة متابعينك بشكل حقيقي وسريع في نفس الوقت.

أفضل الطرق لزيادة متابعين انستقرام سنة 2021
أفضل الطرق لزيادة متابعين انستقرام سنة 2021

وفي هذا الموضوع على موقع موت ويب سأقدم لكم أفضل الطرق والإستراتيجيات لزيادة متابعين انستقرام لسنة 2021.

1.برامج زيادة متابعين انستقرام

يعتمد العديد من مستخدمي instagram، على البرامج التي تساعدك في زيادة متابعين انستقرام، بعض البرامج ليس لها فائدة وكل المتابعين منها وهميين، فهي تعتمد على نظام تجميع النقاط والتسجيل بحساب وهمي فلن يكون هذا مفيد، من الرائع أن هناك بعض برامج زيادة متابعين حقيقيين، مثل برامج التفاعل التلقائي.

برنامج فالوركير انستقرام

فالوركير يملك شعبية كبيرة بين مستخدمي انستقرام، حيث يعتبر من أفضل برامج زيادة متابعين انستقرام حتى الآن، لسوء الحظ التطبيق متوفر لنظام أندرويد، وغير متوفر لنظام آيفون.

شاهد أيضًا:

يمكن أستخدام البرنامج فور تسجيل الدخول باستخدام حساب وهمي (جديد)، وتجميع النقاط وإستبدالها بمتابعين لإرسالها لحسابك الأساسي، شهرة برنامج فالوركير وصلت للملايين من المستخدمين لدرجة أنشاء برامج شبيهة له ومتوفرة على أندرويد وآيفون.

كافه اينستاكرام لزيادة المتابعين

لا يختلف هذا البرنامج عن سابقه (فالوركير)، حيث يُعتبر نسخة مطورة عن التطبيق الاول ومتوفر على أندرويد وآيفون، يعمل أيضًا بنظام تجميع النقاط وإستبدالها بمتابعين، يمكنك أستخدام إلى جانب بعض البرامج الأخرى للحصول على الآلاف من متابعين انستقرام مجانا.

يتميز كافه اينستاكرام بخاصية أضافة أكثر من حساب للتطبيق، حيث يمكنك تجميع النقاط بشكل أكبر، يمكنك زيادة لايكات انستقرام تعليقات ومشاهدات من خلال هذا البرنامج.

شاهد أيضًا:

والآن بعدما ذكرت لكم أثنين من أشهر تطبيقات رشق متابعين مجانا، سوف أقدم لكم بعض البرامج التي تساعدك في الحصول على متابعين حقيقيين، وتعمل بنظام مختلف عن غيرها من البرامج..

followers chief

برنامج followers chief، هو تطبيق في التحكم في حسابك على انستقرام بشكل أكبر، وزيادة متابعين بحسب الدولة والصفحات المشابهة والهاشتاقات التي تحددها، فهو يعمل بنظام التفاعل التلقائي حيث يتفاعل مع المنشورات في دولة معينة أو المنشورات في هاشتاق معين، أو متابعين لصفحة معينة (تحددها أنت).

تكمن ميزة البرنامج في أستهداف المتابعين، حيث عندما تُحدد الصفحات الشبيهة لك في المحتوى، سوف يقوم البرنامج بالتفاعل مع متابعيهم بشكل تلقائي وطبيعي، وهذا يزيد من أحتمالية متابعتهم لك، لكونهم مهتمين بنفس محتوى حسابك على انستقرام.

شاهد أيضًا:

2. مواقع زيادة متابعين انستقرام

بالطبع الوسيلة الأشهر والأكثر شعبية هي استخدام المواقع في الحصول على متابعين لحسابك بشكل مجاني، وهناك الكثير من مواقع زيادة المتابعين التي لاتُعد ولا تحصى، بعض المواقع مخادعة وغير آمنة وبعضها الأخر آمن ويمكنك استخدامه.

في هذه القائمة ستحصل على أفضل مواقع زيادة المتابعين لسنة 2021:

موقع igfollower لرشق المتابعين

يعتبر igfollower من أشهر المواقع للحصول على followers لحسابك على انستقرام بشكل مجاني، يعتمد الموقع على تسجيل الدخول باستخدام حساب وهمي أو جديد وإرسال المتابعين لحسابك الأساسي.

يعتبر هذا الموقع من أفضل الأدوات لزيادة متابعين انستقرام 2021igfollower.net

زيادة متابعين انستقرام باستخدام igtools

تميز موقع igtools بزيادة مشاهدات فيديو الانستقرام بشكل مجاني وبدون تسجيل الدخول، حيث من خلال هذا الموقع يمكنك: زيادة المتابعين، المشاهدات (فيديو، قصة، IGTV)، التعليقات، التصويت، الإعجابات، بعض هذه الخدمات يتطلب تسجيل الدخول، والبعض الاخر بدون تسجيل دخول.

في تحديثات أخيرة لموقع زيادة المتابعين (igtools)، تم التعديل على واجهة الموقع لتصبح مناسبة أكثر لمستخدمي الهاتف، حيث أصبح من السهل زيادة متابعين انستقرام باستخدام الهاف الخاص بك، يتميز أيضًا هذا الموقع عن igfollowers، بأنه يمكنك الحصول على مشاهدات للفيديو والقصة بدون حساب وهمي.


موقع storyvoter لزيادة متابعين حقيقيين

موقع masslooking، طريقة استخدام هذا الموقع غير عن سابقه، يقدم لك مشاهدة القصة لأكبر عدد من المستخدمين، يمكنك تحديد الحسابات التي لها نفس المحتوى الخاص بك، والموقع يقوم بمشاهدة المتابعين لهذه الحسابات، وهكذا تحصل على متابعين حقيقين مهتمين بالمحتوى الخاص بك، الموقع يقدم لك يومين وعدد محدود من الحسابات مجاناً، يمكنك استخدام الخطة المدفوعة.

شرح موقع masslooking:

 



إقرأ أيضًا:


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق