ستوديو منشئي المحتوى من instagrm أداة متكاملة للعلامات التجارية

 يواجه الكثير من منشئي المحتوى على إنستقرام صعوبة في التحكم والإطلاع على صفحاتهم التجارية، لكن من خلال ستوديو منشئي المحتوى من instagram ستتمكن من التحكم الكامل على حسابك والإطلاع على جميع نتائج منشوراتك والقصص الخاصة بك، أيضًا ستحصل على خصائص مميزة كـ أرشفة الصور والفيديوهات ليتم نشرها في وقت لاحق تقوم بتحديده.

ستوديو منشئي المحتوى من instagrm أداة متكاملة للعلامات التجارية
ستوديو منشئي المحتوى من instagrm أداة متكاملة للعلامات التجارية

ستوديو منشئي المحتوى Instagram Creator Studio مفيد حقاً للعلامات التجارية، خاصةً لمستخدمي إنستقرام من الكمبيوتر ستحصل على إمكانيات ممتازة لحسابك.


ستوديو منشئي المحتوى من instagrm
واجهة تحكم ستوديو منشئي المحتوى الخاص بـ instagram من فيسبوك


1. من خلال تبويب "أنشاء منشور" يمكنك نشر المنشورات سواء الصور أو الفيديوهات وتخصيص النص الخاصة به، يمكنك أيضًا نشر فيديوهات IGTV.


2. من خلال تبويب "الرؤى" يمكنك أكتشاف ومعرفة جميع نشاطات حسابك وتفاعل الجمهور، كـ زيارات الملف الشخصي أخر 7 أيام، الرسائل النصية أخر 7 أيام، زيارات موقع الويب أخر 7 أيام.

أضافةً إلى عدد الحسابات التي تم الوصول إليها كل يوم.


3. من خلال تبويب "تحقيق الأرباح" يمكنك الربح من حسابك التجاري على إنستقرام، تم إضافة هذه الميزة مؤخراً إلا انها غير متوفرة حالياً في جميع الدول، الميزة في فترة تجريبية حالياً يتمكن من أستخدامها فقط للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية.


4. من خلال تبويب "حسابات instagram" يمكنك أضافة أو إزالة حساباتك على المنصة.


عند الربط بين حسابك على إنستقرام وصفحتك على فيسبوك، يمكنك أنشاء منشور ويتم نشره في كلتا الصحفتين، يمكنك أيضًا التبديل بين ستوديو منشئي المحتوى للفيسبوك وستوديو منشئي المحتوى للانستقرام من خلال أختيار أيقونة التطبيق في أعلى الأداة.


مواضيع ذات صلة:

حل مشكلة لقد بلغت حد عدد الانشطة التجارية التي يمكن انشائها في الوقت الحالي في الانستقرام


كيفية زيادة متابعين انستقرام بالكمبيوتر


5 طرق جديدة لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين


كيفية مشاركة فيديو على إنستقرام من الكمبيوتر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق