أفضل طرق زيادة مشتركين يوتيوب حقيقيين

زيادة مشتركين يوتيوب، إن مُشتركي اليوتيوب هُم مصدر دخل لكل قناة ناجحة. يمكن لهؤلاء المشاهدين زيادة مدى وصول قناتك ومنحك مستوى أساسيًا ثابتًا من المشاهدات في كل مرة تنشر فيها محتوى جديدًا.

زيادة مشتركين يوتيوب
زيادة مشتركين يوتيوب

زيادة مشتركين يوتيوب

إن كان هدفك هو الربح من يوتيوب، فإن زيادة مشتركين اليوتيوب أمر بالغ الأهمية. على سبيل المثال، تحتاج إلى 1000 مشترك على الأقل لتتمكن من جني المال والربح من اليوتيوب. كلما زاد عدد المشتركين لديك، كلما زادت المزايا، بدءًا من وصولك لـ 100000 مشترك.


ماذا لو كنت تخطط لاستخدام يوتيوب للعلامة التجارية والتسويق، بدلاً من جني الأموال مباشرةً؟ ما زلت بحاجة إلى مشتركين. إنها تزيد من عدد مرات التشغيل ووقت المشاهدة والتفاعل - كلها إشارات مهمة لخوارزمية يوتيوب.


لذا، هل يجب عليك فقط شراء مشتركين يوتيوب؟ أو خدمات الوصول إلى 1 ألف مشترك و4 آلاف ساعة مشاهدة؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك.


هل يجب عليك شراء مشتركين يوتيوب؟

يعتمد هذا على مصدر المشتركين الذي ستحصل عليهم. فمثلاً، مواقع بيع المشتركين جميعها غير حقيقية وستحصل على مشتركين غير متفاعلين مجرد عدد. هذا غير المبلغ الذي ستدفعه لشراء مشتركين لقناتك على يوتيوب.


يمكنك شراء متابعين حقيقيين بطرق أخرى. كـ الأعلان في قنوات اليوتيوب المشهورة، أو الإعلان المدفوع على منصات التواصل الإجتماعي كـ انستقرام وفيسبوك. حاول أن تستهدف الجمهور الأفضل حسب محتوى القناة الخاصة بك.

إذًا، الجواب هو: لا، ليس عليك شراء المشتركين إطلاقًا. كل ما عليك هو صناعة محتوى عالي الجودة.


10 نصائح لزيادة مشتركين يوتيوب حقيقيين مجانًا

 يجب أن تكون لديك أساسيات قناتك في مكانها قبل الغوص في النصائح أدناه.

هنا، سنقدم لك أفضل الطرق لزيادة مشتركين على اليوتيوب بالترتيب من الأسهل إلى الأكثر تعقيدًا. ليس عليك أن تفعل كل ذلك مرة واحدة. جرب إحدى هذه النصائح لكل مقطع فيديو جديد تنشره، أو نفذ واحدة أو اثنتين في الاسبوع.

أطلب من المشاهدين الاشتراك

لا يوجد أسهل من هذا.
أحيانًا يحتاج المشاهدين فقط إلى التذكير بالاشتراك.

تذكيرًا سريعًا في نهاية الفيديو الخاص بك يجعل من السهل زيادة على أكبر عدد من المشتركين الحقيقيين على قناتك.

تذكر من أن توضح سبب أهمية قناتك للاشتراك فيها. تأكد من أنك لا تطلب الاشتراك إلا بعد تقديم معلومات جديدة ومفيدة، أو بعد إضحاك المشاهدين مثلاً.

تحقق من حساب google الخاص بك

يمكن لجميع مستخدمي يوتيوب تحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 15 دقيقة. إذا كنت تريد إنشاء محتوى أطول من ذلك، فستحتاج إلى التحقق من حسابك.

لأن مقاطع الفيديو الطويلة تمنحك المزيد من الخيارات لإنشاء المحتوى، فهذه خطوة مهمة لأي شخص ينوي البدء في قناة على يوتيوب.

يمكنك التحقق من حسابك بالانتقال إلى الرابط التالي: www.youtube.com/verify واتبع التعليمات. بمجرد التحقق من حسابك، يمكنك رفع فيديوهات تصل إلى 256 جيجابايت أو 12 ساعة.

أستخدام الصور المصغرة لفيديوهاتك

الصورة المصغرة، هي عبارة عن صورة ثابتة تبلغ 1280 × 720 بكسل تعمل كغطاء لمقطع الفيديو الخاص بك. فكر في الأمر وكأنها ملصق فيلم قصير. أنها فرصتك الأولى والأفضل لإقناع مستخدمي يوتيوب بالنقر فوق الفيديو الخاص بك. (بغض النظر عن عنواين الفيديو الخاصة بك).

إصدار مقاطع الفيديو وفقًا لجدول زمني ثابت

يشترك الأشخاص في القناة لأنهم يريدون رؤية المزيد من المحتوى الخاص بك. بصفتك مُنشيء محتوى، تتمثل مهمتك في صناعة محتوى مُتسق (بمعنى أنشاء محتوى بشكل ثابت) وعالي الجودة للحفاظ على المشتركين الحاليين وتشجيع المشاهدين الجدد على الأشتراك والإلتزام.

فكر فيها على أنها حلقات تلفزيونية ثابتة في وقت معين في أيام معينة.

قم بإجراء مسابقة

إذا كنت تريد تفاعلاً قصير المدى على أحد الفيديوهات، أو شعرت أن عدد المشتركين والمشاهدات في إنخفاض، قم بأنشاء مسابقة.

أختر جائزة تهم جمهورك، وأطلب منهم الأشتراك وتشغيل الإشعارات للمشاركة في المسابقة.

قم بدعوة متابعيك على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى

وهذا يعني الترويج على انستقرام وفيسبوك وتويتر وغيرها من المنصات التي تملك عليها عدد من المتابعين. يمكنك ببساطة دعوة المتابعين لمشاهدة أخر فيديو لك من خلال الرابط الموجود في الـ bio أو السير الذاتية لحسابك.

يعد نشر إعلان تشويقي لأحدث فيديو لديك طريقة رائعة أخرى لجذب الأشخاص إلى قناتك على يوتيوب من حسابات اجتماعية أخرى. إن instagram story مناسبة جدًا لهذا حيث يمكنك تقديم مقطع دعائي أو إعلان تشويقي لمقطع الفيديو الخاص بك وتوجيه الأشخاص إلى هناك باستخدام رابط Swipe Up بسيط. *هذا إن كنت تملك 10 آلاف متابع او أكثر.

أستخدم الكلمات المفتاحية والـ hashtags بالعناوين

سيساعدك أستخدام الكلمات الرئيسية والعلامات الوصفية في عناوين فيديوهاتك للوصول إلى عدد أكبر من المشاهدين. أيضًا أستخدام الكلمات المفتاحية يُسهل عملية الوصول إلى المستخدمين الذين يبحثون عنها.

على سبيل المثال،إذا كان لديك قناة يوتيوب حول زيادة متابعين انستقرام، فيمكنك أستخدام أكثر الكلمات المفتاحية بحثًا من قِبل المستخدين، كـ #زيادة_متابعين_انستقرام_مجانًا أو #موقع_زيادة_متابعين_انستقرام ألخ...

يمكن أن تساعدك أداة rapidtags المتخصصة في الكلمات المفتاحية الأكثر بحثًا في يوتيوب، أو للحصول على تقارير أكثر دقة يمكنك أستخدام أداة Google Keyword Planner المجانية.

تعاون مع منشئي محتوى آخرين

تواصل مع منشئي المحتوى الأخرين في يوتيوب. يُمكنكم التعاون في إنشاء مقطع فيديو مُشترك وتوصية متابعينكم بالاشتراك في قناتيكم. وهكذا يمكنك الاستفادة من جمهور منشئي محتوى أخر.

حاول أختيار من هم في نفس مجالك أو محتواك، أختر من يملك مصداقية أكبر لدى متابعيه، فهذا أفضل.

موقع زيادة مشتركين يوتيوب

لزيادة مشتركين يوتيوب يمكنك أستخدام مواقع زيادة المشتركين. موقع ytpals يعتبر من الادوات الرائجة للحصول على مشتركين يوتيوب مجانًا لدى صُناع المحتوى، سنتعلم كيفية استخدام موقع زيادة مشتركين يوتيوب في الخطوات التالية:

موقع زيادة مشتركين يوتيوب
موقع زيادة مشتركين يوتيوب

  1. قم بالدخول إلى موقع "ytpals".
  2. قم بالنقر على "احصل على مشتركي YouTube مجانًا".
  3. قم بإدراج رابط قناتك أو المعرف الخاص بك على يوتيوب، وتحقق من أنك لست برنامج روبوت.
  4. قم بأنشاء حساب مجاني على الموقع، وستحصل على مشتركين يوتيوب مجانًا.

يمكنك أيضًا من خلال موقع ytpals الحصول على متابعين لمواقع التواصل الإجتماعي، مثل:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق