كيف يُمكن مُشاهدة ستوري الإنستقرام بشكل خفيّ؟

 الكثير من المستخدمين يبحثون عن طريقة لمشاهدة قصة شخص ما على انستقرام بدون معرفته وبشكل خفيّ للعديد من الأسباب. في هذا الموضوع سنتعرف على أكثر من وسيلة يُمكن استخدامها لمشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها وبشكل دائم ومجاني.

كيف يُمكن مُشاهدة ستوري الإنستقرام بشكل خفيّ؟
كيف يُمكن مُشاهدة ستوري الإنستقرام بشكل خفيّ؟

عادةً لمشاهدة ستوري لشخص على إنستقرام بدون علمه بأنك أنت من تُشاهد قصته، نلجأ لاستخدام حساب جديد آخر غير حسابنا الرسمي. لكن ماذا في حال لم يكُن لديك حساب آخر تستخدمه لهذا؟ في الحقيقة لن تحتاج إلى هذه استخدام هذه الطريقة بعد الآن، لأنني سأقترح عليك طرق أخرى عملية أكثر وسهلة الاستخدام والأهم أنها مجانية تمامًا.


مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها

كل ما عليك فعله لمشاهدة ستوري انستا بشكل خفيّ هو بعض الخطوات البسيطة. أولا قم بالدخول إلى موقع storiesig.app (Anonymous Instagram Story Viewer). قم بكتابة اسم المستخدم الخاص بالحساب المطلوب (username)، بعد ذلك سيظهر لك جميع محتوى الحساب سواءً المنشورات أو القصص ويمكنك مشاهداتها والاطلاع عليها بشكل خفيّ تمامًا بدون الحاجة إلى تسجيل الدخول.

مشاهدة قصة انستقرام بدون علم صاحبها - Anonymous Instagram Story Viewer
مشاهدة قصة انستقرام بدون علم صاحبها - Anonymous Instagram Story Viewer

بطريقة أخرى، يُمكن مشاهدة ستوري الانستقرام بشكل خفيّ بالإضافة إلى إمكانية تحميل ستوري انستقرام وبدون باسورد حسابك من خلال storiesdown.com، كل ما تحتاجه هو الدخول لهذا الموقع، وكتابة أسم المستخدم المطلوب وسيظهر لك ملفه الشخصي بجميع القصص والوسائط التي قام بمشاركتها.

يتميز هذا الموقع عن الأول بأنه يظهر حساب المستخدم بشكل كامل سواء القصص أو المنشورات والصور والفيديوهات ويتيح لك إمكانية تحميلها بشكل مباشر وسهل، وكل هذا بدون الحاجة لتسجيل الدخول.

برنامج مشاهدة ستوري انستقرام بشكل خفيّ للاندرويد و الايفون

إن كنت أحد مستخدمي الهواتف وتُفضل تحميل برنامج لمشاهدة القصص على انستقرام بدون علم صاحبها، يُمكنك إستخدام تطبيق Story Saver حيث ستتمكن من مشاهدة وتحميل قصص الأشخاص الآخرين بسهولة وفي ثواني معدودة.

  1. قم بتحميل برنامج Story Saver للاندرويد أضغط هنا أو للايفون أضغط هنا
  2. قم بكتابة اسم المستخدم للشخص الذي تريد مشاهدة قصته بشكل خفيّ

وهكذا في كل مرة تريد مشاهدة ستوري انستقرام لأحد الأشخاص قم بتكرار هذه الخطوتين وستتمكن من ذلك.

ذات صلة:



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق